طريقة عمل سيروم فيتامين سي في المنزل بالمكونات الطبيعية

طريقة عمل سيروم فيتامين سي في المنزل بالمكونات الطبيعية يجعل وجهك نضرا ومشرقا. فالسيروم يحتوي على الكولاجين وفيتامين سي الذي يعمل على تأخير علامات الشيخوخة ومنح بشرتك النضارة والإشراقة، فاليك طريقة عمل سيروم فيتامين سي في المنزل بالمكونات الطبيعية.

طريقة عمل سيروم فيتامين سي في المنزل بالمكونات الطبيعية

فوائد السيروم للبشرة

  • يعمل على تغذية البشرة
  • ومنح البشرة النضارة
  • يعمل على تحسين نسيج بشرتك
  • يعمل على تأخير التجاعيد

طريقة عمل سيروم فيتامين سي في المنزل بالمكونات الطبيعية

  • سيروم فيتامين سي مع زيت جوز الهند
  • سيروم الليمون مع الطماطم

سيروم فيتامين سي مع زيت جوز الهند

عمل سيروم فيتامين سي يساعد على تحسين البشرة وتفتيح الوجه وتنعيم البشرة وشدها وتوحيد لونها، كذلك يساعد فيتامين سي على تحفيز إنتاج الكولاجين. أما زيت جوز الهند يعمل أيضاً على ترطيب وتنعيم البشرة.

أخلطي كبسولة واحدة من فيتامين سي مع كوب من زيت جوز الهند للحصول على خليط متجانس. بعدها أضيفي ملعقة كبيرة من زيت جنين القمح وملعقة من زيت اللوز، واحصلي على سيروم ممتاز للبشرة. بعدها ضعي الخليط في وعاء زجاجي داكن، واحتفظي به في الثلاجة، وقومي بتطبيق السيروم يومياً على بشرتك لمدة أسبوع وتمتعي ببشرة مشرقة وجذابة.

سيروم الليمون مع الطماطم

عمل سيروم فيتامين سي يساعد على تخفيف من إنتفاخ حول العينين. فاستخدام عصير الليمون رائع للبشرة حول العينين إذ يمنح الليمون البشرة الفاتحة لغناه بفيتامين سي.  أما عصير الطماطم، فهو غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي بدورها تساعد على التخلص من السموم في المنطقة المحيطة بالعين وبالتالي تقليل الهالات السوداء. استخدمي ليمونة واحدة و3 حبات طماطم صغيرة واعصريهم جيداً، لصنع سيروم عين فعال تستخدمينه صباحاً. 

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.