3 خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو لاستعادة نضارة البشرة

خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو من الضروري تطبيقها في المنزل بشكل اسبوعي للتخلص من مشاكل البشرة ولاستعادة نضارتها بطرق سهلة ومميزة، فلا بد من اختيار ابرز خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو لتحصلي على النتيجة المطلوبة بعيداً عن المستحضرات التي تضر ببشرتك.

إليك الطرق الأنسب والحلول السهلة للتخلّص من مشاكل البشرة، وذلك من خلال تطبيق 3 خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو لاستعادة نضارة البشرة.

خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو لاستعادة نضارة البشرة

  • خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو وبياض البيض
  • خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو والليمون
  • خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو وزبدة الشيا

خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو وبياض البيض

خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو وبياض البيض تضمن لك التخلص من البشرة الجافة التي تتسبّب بتشققات على سطحها. فتخلصي من هذه المشكلة وقومي بخلط ملعقة بياض بيضة وملعقة صغيرة زيت لوز حلو مع ملعقة صغيرة من العسل حتى يتجانس المزيج. بعدها ضعي الخليط على بشرتك ووزعيه جيداً حتى تصبح جافة. اتركي الخليط حوالى 30 دقيقة، بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر. كرّري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع، وستلاحظين ان البشرة تستعيد نضارتها بشكل ملفت.

خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو والليمون

خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو وزبدة الشيا

لتفتيح وتبييض البشرة، قومي بخلط ملعقة من زيت اللوز وأضيفي ملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون وأخرى من خل التفاح. اخلطي المكونات جيداً ووزيعها على بشرتكِ بحركات دائرية واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. هذا الخليط سيضمن لك استعادة نضارة البشرة وضمان التخلّص من الافرازات وترهلات الوجه والبقع المتكاثرة على سطحها.

خلطات طبيعية من زيت اللوز الحلو وزبدة الشيا

كما قومي بخلط ملعقة كبيرة من زبدة الشيا مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو وملعقة صغيرة من العسل. امزجي المكونات بعضها ببعض وضعيها على بشرتك حوالى ربع ساعة للحصول على بشرة متوهجة وترطيب فعال من خلال زيت اللوز الحلو. كرّري هذه الخلطة بشكل اسبوعي لمدة شهر للحصول على بشرة نقية وخالية من أي شوائب خصوصاً عند تطبيق هذه الخلطة قبل الخلود الى النوم.