أفضل أنواع كريم واقي الشمس لحماية البشرة هذا الموسم

كريم واقي الشمس من الضروري أن يرافق اطلالاتك بشكل يومي في صيف 2021، مع تمرير قبل الخروج من المنزل افضل انواع كريم واقي الشمس لحماية البشرة ولضمان عدم تعرّضها لاشعة الشمس الضارة.

 

فلا تتخلّي عن تمرير افضل انواع كريم واقي الشمس لحماية البشرة هذا الموسم، خصوصاً عندما تطّلعين على الطرق الصحيحة لتطبيقها على كامل السطح.

كريم واقي الشمس المرطب

كريم واقي الشمس لحماية البشرة من الاشعة

كريم واقي الشمس اختاريه من أهم المستحضرات العالمية ومرّريه على كامل البشرة للحصول ‏على نتيجة مثالية. والأهم أن تنتظري حوالى 30 دقيقة حتى تتشبّع البشرة بواقي الشمس، قبل وضع أي نوع من كريم الترطيب. فهذه الخطوة تضمن لك حماية مطلقة لسطح البشرة وضمان التأثيرات الايجابية والمغذية لسطح البشرة.

كريم واقي الشمس المشرق

DIOR BRONZE Beautifying protective creme sublime Glow SPF 50

بعدها قومي بتطبيق أفضل أنواع كريم واقي الشمس لحماية البشرة هذا الموسم مع تمرير مستحضر DIOR BRONZE Beautifying protective creme sublime Glow  SPF 50 الذي يجعل بشرتك أكثر إشراقاً وتألقاً. كما يمكنك اختيار كريم واقي الشمس من  شانيل CHANEL UV Essentiel Multi-Protection Daily Defense Sunscreen Anti-Pollution Broad Spectrum SPF 50 لضمان النقاوة لسطح البشرة بعيداً عن إفرازات الزيوت المزعجة، خصوصاً لحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة‎. ‎

كريم واقي الشمس البرونزي

CLINIQUE Broad Spectrum SPF 50 Sunscreen Face Cream.

وفي حال أردت الحصول على اطلالة مشرقة مع بشرتك الطبيعية المتألقة، قومي بتمرير أفضل أنواع كريم واقي الشمس لحماية البشرة من كلينيك CLINIQUE Broad Spectrum SPF 50 Sunscreen Face Cream مع الكريمات الغنية بالفيتامين على كامل سطح البشرة والرقبة. كما قومي باختيار مستحضر Lancome UV EXPERT SUNSCREEN AQUAGEL DEFENSE SPF 50 PRIMING MOISTURIZER لتمريره على كامل سطح البشرة ولضمان عدم تعرّضها للتشقّقات نتيجة الجفاف القائم. فلا بد من تمرير بطرف الاصبع قبل الخروج من المنزل، هذه الكريمات واقية الشمس لضمان الحماية والتألق‎.‎