أهم الأسرار الجمالية لـ سيندي كروفورد وابنتها كايا جربر

أهم الاسرار الجمالية لـ سيندي كروفورد وابنتها كايا غربر حيث ما تزال الأم تعتبر من أيقونات الجمال رغم عمرها الذي تجاوز عتبة الـ 55 بينما ورثت ابنتها كايا عنها الملامح الجذابة والكثير من الأسرار العناية بجمالها حتي ينطبق عليها المثل القائل بأن "البنت سر أمها"، فتابعوا معنا أبرز اسرار جمال سيندي كراوفورد وابنتها كايا غربر.

أسرار جمال كايا جربر

عارضة الأزياء الأمريكية العالمية كايا جربر Kaia Gerber تعتبر من اصغر العارضات الأزياء سناً وأكثرهن شهرة فهي استطاعت ان تحفر اسما لامعاً بهذا المجال، لجمال ملامحها وقوامها وأسلوبها الناعم في الإطلالات الجمالية، لتتحول الى الوجه الإعلاني لأشهر دور الأزياء وماركات التجميل.

كايا جربر لم ترث فقط الملامح الجميلة والجذابة عن والدتها سيندي كروفورد Cindy Crawford، انما تعلمت منها كيفية الاهتمام بالروتين الجمالي اليومي لبشرتها، فهي تبدأ يومها الصباحي بتنظيف الوجه بغسول مناسب لنوعية بشرتها وتتبعه بالتونر الذي يغلق المسامات ويعقم الجلد، ثم تطبق السيروم المرطب للجلد للحفاظ على ليونة البشرة.

اما من أهم اسرارها التي تجعل وجهها مشدودا ومنحوتا فهو استخدامها أداة لنحت وتدليك الوجه التي تمررها يوميا على الوجه لتنشيط الدورة الدموية ولجعل بشرتها بمظهر مصقول ومشدود.

في إطلالاتها النهارية لا تتخلى عن واقي الشمس على منطقة الوجه والرقبة، كذلك لا تحبذ وضع الكثير من مساحيق المكياج لتترك بشرتها تتنفس بعيدا عن أجواء عملها التي تفرض عليها الطبقات الكثيفة من المكياج، لذا فهي تحاول تعويض هذه الضغوط على بشرتها من خلال استخدام أقنعة للوجه مغذية وتعمل على اصلاح التلف في خلايا البشرة وتعيد لها الحيوية.

وغالبا ما تحبذ الألوان النيود لشفاهها والألوان بالتدرجات الخفيفة على عينيها مع عدم تخليها على الإطلاق عن ابراز رموشها بالماسكارا.

أسرار جمال سيندي كروفورد

عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة سيندي كروفورد Cindy Crawford ما تزال تعتبر من الأيقونات في عالم الجمال رغم تخطيها عامها الـ 55، وما تزال ملامحها تبدو أصغر من سنها لعنايتها المكثفة ببشرتها والتي تأتي في أولويتها استخدام كريمات ترطيب الوجه لمحاربة علامات التقدم في السن، وخاصة الكريمات الليلية.

في روتين النهار لا تستغني عن خطوة كريم واقي الشمس كما أنها من عاشقات استخدام سيروم البشرة صباحاً الى جانب التنظيف اليومي والتقشير الأسبوعي.

تكمل روتينها من خلال تطبيق تمارين رياضية لوجهها وعنقها لمنع ترهل الجلد والحفاظ على تماسكه، كما أنها تمارس الرياضية اليومية معتبرة بأنها تؤثر جداً على جمال وصحة البشرة بكونها تنشط الدورة الدموية وتطرد السموم من الجسم.

وبالنسبة الى المكياج، فإنها تعتمد على الطبقات الخفيفة للغاية، كونها أنسب لها ولعمرها الخمسيني فتعمد على الكونسيلر بدلا من كريم الأساس وتكتفي بإبراز عينيها بالماسكارا وملئ فراغات الحواجب بطريقة طبيعية، ووضع أحمر الشفاه النيود.

وتحبذ وضع الخلطات والكريمات المخصصة لترطيب الشعر وتتركها طوال الليل على الشعر حتى تستيقظ في الصباح وتقوم بغسلها والحصول على أفضل النتائج.