خلطات طبيعية لعلاج احمرار الوجه بعد التقشير

خلطات طبيعيه لعلاج احمرار الوجه بعد التقشير. قد يكون من الصعب إخفاء احمرار الجلد بعد العلاج مباشرة، ولكن إليك بعض العلاجات المنزلية البسيطة التي يمكنك تجربتها باستخدام مكونات طبيعية لعلاج احمرار الوجه بعد التقشير والتخلص منه نهائياً.

خلطات طبيعية لعلاج احمرار الوجه

الشاي الأخضر له خصائص مضادة للالتهابات التي تساعد على التخلص من احمرار الوجه

●      زيت جوز الهند

●      البابونج

●      الشاي الأخضر

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند هو منتج طبيعي للعناية بالبشرة يحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام، فله خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات ومرطبة لبشرتك.

لهذا العلاج المنزلي، كل ما تحتاجينه هو كمية صغيرة من زيت جوز الهند عالي الجودة، ضعيه مباشرة على مكان الاحمرار للتخفيف منه بعد التقشير.

البابونج

خلطات طبيعية لعلاج احمرار الوجه بعد التقشير

يشيع استخدام البابونج في المرطبات التجارية حيث يُعرف بأنه خيار علاجي ناجح للبشرة الملتهبة، فمنتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على خصائص البابونج تساعد على تقليل التهاب بشرتك. يمكنك صنع شاي البابونج للتخلص من احمرار البشرة والحفاظ على جمالك.  دعي شاي البابونج يبرد في الثلاجة لمدة ساعة تقريباً ثم ضعيه على وجهك بعد التقشير للحصول على أفضل النتائج.

الشاي الأخضر

يُعرف الشاي الأخضر بخصائصه المضادة للالتهابات التي تساعد على التخلص من احمرار الوجه بعد التقشير. لذلك، اصنعي لنفسك كوباً من الشاي الأخضر كما تفعلين عادةً ثم ضعيه في الثلاجة ليبرد لمدة 45 دقيقة. بعد ذلك، انقعي قطعة من القماش في الشاي وقومي بتدليكها على المناطق المصابة. ولتحسين النتائج، قومي بتطبيق هذا العلاج المنزلي بشكل منتظم.