ماسكات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء عن الأنف قبل عيد الأضحى 2021

ماسكات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء عن الأنف قبل عيد الأضحى 2021 يساعد على إعادة نضارة بشرتك وجمالها. تواجه بعض النساء ظهور الرؤوس السوداء على أنفها لأسباب كثيرة ومن بينها وجود مسام واسعة وخاصة صاحبات البشرة الدهنية، لذلك تبحث النساء عن طرق طبيعية كثيرة لإزالة الرؤوس السوداء. فاليك ماسكات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء عن الأنف قبل عيد الأضحى 2021.

ماسكات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء عن الأنف قبل عيد الأضحى 2021

 ماسكات طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء عن الأنف قبل عيد الأضحى 2021

  • ماسك العسل والحليب
  • ماسك القرفة والعسل
  • ماسك الجيلاتين

ماسك العسل والحليب

ازالة الرؤوس السوداء من الانف تشمل استخدام ماسك العسل والحليب. فالعسل مطهر ومرطب ويعمل على إزالة طبقات الجلد الميتة والترسبات بين مسامات الجلد. أما الحليب يعمل أيضاً على إزالة خلايا الجلد الميتة ويساعد على تنظيف البشرة، فهو مقشر طبيعي يضفي إشراقة للبشرة.

اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة من الحليب وضعي الخليط على الرؤوس السوداء لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة نظيفة ومشرقة.

ماسك القرفة والعسل

 أعيدي نعومة بشرتك عن طريق إزالة الرؤوس السوداء عن أنفك

ازالة الرؤوس السوداء من الانف تجعل بشرتك أفتح وأكثر إشراقاً، لذلك استخدمي ماسك القرفة مع العسل للتخلص من الرؤوس السوداء وجعل بشرتك رائعة ومذهلة. فالعسل منظف ومرطب طبيعي للبشرة والقرفة مقشر يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة والطبقات السميكة على سطح البشرة والبكتيريا والزيوت.

أضيفي ملعقة واحدة من القرفة مع ملعقة من العسل في وعاء، ثم اخلطي المكونات معاً وطبقي المزيج على أنفك قبل عيد الأضحى واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم إغسلي وجهك جيداً وتمتعي ببشرة نظيفة ومشرقة.  

ماسك الجيلاتين

ازالة الرؤوس السوداء من الانف عملية سهلة يمكنك تطبيقها في المنزل للحصول على بشرة مشرقة وناعمة.  فالجيلاتين يساعد على إزالة الرؤوس السوداء وذلك لأنه يعمل على شكل مادة لاصقة تلتصق بالأوساخ والدهون الزائدة في المسام، وعند إزالة الماسك، فإنه يزيل الأوساخ معه تاركاً المسام نقية ونظيفة. اخلطي ملعقة كبيرة من الجيلاتين مع ملعقة ونصف من الحليب، وضعي الخليط على النار حتى يغلي، ثم طبقي الماسك على أنفك حيث تنتشر فيها الرؤوس السوداء، واتركيه لمدة 20 دقيقة. بعدها أزيلي الماسك وتمتعي ببشرة بيضاء نقية وصافية.