وصفات طبيعية من الإجاص لتقشير البشرة الدهنية قبل عيد الأضحى 2021

وصفات طبيعية من الاجاص لتقشير البشرة الدهنية قبل عيد الاضحى 2021، يجعل بشرتك رائعة ومميزة. يتميز الإجاص بغناه بفيتامين Aو B، الذي يساعد في ترطيب البشرة وإشراقها. فتقشير البشرة الدهنية يساعد في التخلص من الدهون الزائدة وإزالة خلايا الجلد الميتة ولمعان البشرة كما يجعل بشرتك مشرقة ومميزة، فاليك وصفات طبيعية من الاجاص لتقشير البشرة الدهنية قبل عيد الاضحى 2021.

وصفات طبيعية من الاجاص لتقشير البشرة الدهنية قبل عيد الاضحى 2021

 تقشير البشرة الدهنية بوصفات الاجاص يعزز من جمال البشرة

  • وصفة الإجاص مع العسل
  • وصفة الإجاص مع الليمون

وصفة الإجاص مع العسل

تقشير البشرة الدهنية يعمل على تحفيز خلايا الجلد وإزالة طبقات الجلد الميتة والحصول على بشرة متجددة، بالإضافة الى ذلك تقشير البشرة الدهنية يعمل على التقليل من إفراز الدهون والزيوت ويساعد على تأخير علامات الشيخوخة.  فالإجاص من الفاكهة الرائعة لتقشير البشرة الدهنية، فهو يخفف من إفرازات الغدد الدهنية بفضل غناه بالمعادن الأساسية، لذلك امزجي حبة من الإجاص المهروس مع العسل واتركي المزيج لمدّة 20 دقيقة على وجهكِ ثم إغسليه بالماء الفاتر. بعدها كرّري العملية 3 مرّات أسبوعياً.

وصفة الإجاص مع الليمون

وصفات طبيعية من الاجاص لتقشير البشرة الدهنية قبل عيد الاضحي 2021

تقشير البشرة الدهنية بوصفة الإجاص تجعل بشرتك أفتح وتساعد على معالجة شوائب البشرة مثل حب الشباب وغيرها. فإضافة الليمون الى الإجاص يساعد في تقشير البشرة وجعلها أكثر إشراقاً.
قومي بفرم حبة من الإجاص مع 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون حتى تصبح المكونات ناعمة. بعدها دلكي هذا القناع على البشرتك النظيفة واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد. فهذا القناع يمنحك بشرة رائعة خاصة عند تطبيقه قبل النوم.