أسرار العناية بجمال البشرة للمرأة الثلاثينية من وحي إيما ستون

اسرار العناية بجمال البشرة للمرأة الثلاثينية من وحي إيما ستون Emma Stone تضمن لك برنامج عناية متكامل بهذا السن لتحافظي على تألق وشباب بشرتك. فإنطلاقاً من سن الثلاثين عاماً، تبدأ بشرة المرأة بفقدان ليونة الجلد ونشاط الكولاجين فيها وغزو علامات التقدم بالسن للبشرة بحال لم توفر العناية المطلوبة لها، فيما تعتبر إيما ستون من النجمات اللواتي يتميزن ببشرة شابة ومشرقة حيث تتبع نظاماً يحقق لها العناية المتكاملة بجمالها، فإطلعي معنا على اسرار العناية بجمال البشرة للمرأة الثلاثينية من وحي إيما ستون.

أسرار العناية بجمال البشرة للمرأة الثلاثينية من وحي إيما ستون

  • ترطيب البشرة بزيت العنب
  • التخلص من الحبوب وآثارها بزيت شجرة الشاي
  • تقشير البشرة مرة في الأسبوع
  • استخدام واقي الشمس يومياً
  • ازالة المكياج قبل النوم
  • نظام غذائي صحي

ترطيب البشرة بزيت العنب

من أهم الأسرار الجمالية لبشرة ايما ستون استخدامها لزيت بذور العنب الطبيعي الملائم لطبيعة بشرتها الحساسة والذي يعمل كمضاد للأكسد ما يؤخر من ظهور التجاعيد في وجهها، كما يحارب جفاف بشرتها حيث تمتصه خلايا الجلد بسهولة تامة. تستخدمه النجمة العالمية على وجهها بعد الإستحمام، وفي الصباح، خلال النهار وفي الليل حيث أنه من المكونات السحرية لديها.

التخلص من الحبوب وآثارها

ايما ستون عانت في انطلاقة مشوارها الفني من حب الشباب وآثاره، لذا استخدمت زيت شجرة الشاي الذي يعمل على علاج العديد من الأمراض الجلدية، لإحتوائه على مضادات للبكتيريا والفيروسات والالتهابات يمكن تطبيقه مرّتين يوميا شرط خلطه وتخفيفه بزيت ناقل مثل زيت السمسم.

اسرار جمال إيما ستون للمراة الثلاثينية

تقشير البشرة اسبوعيا

ايما ستون تولي اهمية لتقشير البشرة مرة في الأسبوع لتجديد رونقها والتخلص من الخلايا الميتة، فكشفت في أحد تصريحاتها الإعلامية بأن سر نقاوة بشرتها استخدامها لكربونات الصودا  "baking soda"التي تستخدمها كمقشر طبيعي وتفرك بشرتها بها مع الماء، ثم تتجنب بعدها التعرض الشمس وتستخدم كريم ترطيب.

استخدام واقي الشمس يومياً

نظراً لتعرضها دائماً للأضواء والتصوير في اماكن طبيعية خارج الاستديو، فإن ايما ستون تحرص دوماً على واقي الشمس، وتعمد لتطبيقه يومياً قبل الخروج من المنزل، وتختار مستحضر واقي من الشمس بمؤشر عالي لوقاية بشرتها الحساسة من حروق الشمس.

ازالة المكياج قبل النوم

تستخدم إيما ستون مستحضر مزيل للمكياج بتركيبة خفيفة وغنية بمكونات، وبعد الانتهاء تغسل بشرتها بالماء ثم تمسح بشرتها بقطنة مبللة بزيت بذور العنب.

إيما ستون تستخدم زبت ذور العنب لترطيب البشرة

نظام غذائي صحي

ايما ستون تؤكد أن من اسرار بشرتها النقية والصحية والخالية من التجاعيد، هو نظامها الغذائي الذي يجعلها لا تحتاج إلى تطبيق كمية كبيرة من مستحضرات التجميل على البشرة. ومن أسرارها الغذائية الابتعاد عن تناول السكّر والكربوهيدرات والدهون التي تزبد يزيد من مشاكل البشرة، وتعمتد في نظامها الغذائي على البروتين، الخضراوات والفاكهة والتي تحافظ كذلك فيها على رشاقتها وجمال شعرها.