خلطات طبيعية لتفتيح البشرة المفضلة لدى المرأة الإماراتية

خلطات طبيعية المفضلة لتفتيح البشرة لدى المرأة الإماراتية تضمن لك مظهر البشرة الموحد اللون والخالي من التصبغات الداكنة او الإسمرار الناتج عن أشعة الشمس، فالمرأة الإماراتية تهتم بإستخدام الوصفات الشعبية المتداولة والتي أثبتت فعاليتها في تفتيح لون الجلد، وهي وصفات تتواجد ضمن مطبخك ولن تكلفك ثمناً باهظاً او الجهد الكبير، فإطعلي معنا على أهم الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة المفضلة لدى المرأة الإماراتية.

خلطات طبيعية لتفتيح البشرة المفضلة لدى المرأة الإماراتية

  • خلطة العسل مع الليمون لتفتيح البشرة بأسلوب المرأة الإماراتية
  • ماسك الحلبة لتفتيح البشرة بأسلوب المرأة الإماراتية
  •  وصفة الكركم والزبادي لتفتيح البشرة بأسلوب المرأة الإماراتية

خلطة العسل مع الليمون لتفتيح البشرة بأسلوب المرأة الإماراتية

المرأة الإماراتية تحبذ استخدام الوصفات الطبيعية في العناية بجمال بشرتها وتفتيح لون الجلد، وأهمها وصفة العسل الطبيعي. فهذا المكون يحتوي على عناصر تبييض ومضادات أكسدة وفيتامينات تعمل كمقشر ناعم للجلد وازالة التصبغات عنه، والأهم بأنه يناسب جميع أنواع البشرة وخاصة الدهنية حيث يصغر المسامات الواسعة، فتحصل بالتالي المرأة على بشرة بمظهر فاتح وموحد وخالي من العيوب.

ولتطبيق هذه الوصفة، اغسلي بشرتك أولاً بالصابون والماء، او عرضيها لحمام البخار بغية تهئتها لإستقبال ماسك العسل. بعدها اخلطي العسل مع بضع نقاط من الليمون وقطرات من زيت جوز الهند الى أن تندمج المواد مع بعضها جيداً. وزعي الماسك على الوجه مع محيط حول العينين واتركيه لفترة 20 دقيقة الوجه قبل إزالته بالماء الفاتر ثم البارد لإغلاق المسامات. تكرر الوصفة أكثر من مرة في الأسبوع للحصول على نتيجة رائعة.

ماسك الحلبة لتفتيح البشرة بأسلوب المرأة الإماراتية

الحلبة من المواد الطبيعية التي تستخدمها المرأة الإماراتية في خلطات العناية ببشرتها وبينها تبييض البشرة لاحتوائها على الكثير من العناصر المهمة للبشرة بينها فيتامين C. تحتاجين في هذه الخلطة الى ثلاث ملاعق حلبة صغيرة مطحونة، ملعقتان حليب بودرة، ملعقه عسل. امزجي المكونات مع بعضها لتحصلين على عجينة لزجة. ضعي القناع على الوجه بطبقة سميكة مع الابتعاد عن منطقة العينين، واتركيه لمدة نصف ساعة تقريبا.

وصفة الكركم والزبادي لتفتيح البشرة بأسلوب المرأة الإماراتية

يعمل هذا الماسك على تفتيح لون البشرة وازالة البقع الداكنة عنها وتجديد خلاياها كما يمنح الجلد الملمس الناعم والنضر. اخلطي ملعقة من الكركم مع ملعقة من لبن الزبادي، ووزعيها على الوجه واتركي الوصفة لفترة 15 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء وغسول البشرة.

نذكرك انه قبل استخدامك لهذه الوصفات عليك وضع كمية صغيرة  منها على معصم اليد وتركها لفترة نصف ساعة لاختبار حساسية البشرة ، ومن الأفضل تجنب هذه الخلطات لكل من يعاني أي حساسية على هذه المواد.