أسهل طرق تقشير البشرة الدهنية في المنزل

تقشير البشرة الدهنية في المنزل تعتبر من الخطوات الضرورية التي لا غنى عنها لمنعها من الافرازات المزعجة وللتخلص من تراكم الخلايا الميتة على سطحها، الأمر الذي يفقدها نضارتها ويمنع تألّقها. فلا بد من تقشير البشرة الدهنية مرتين في الأسبوع بطرق طبيعية تجعل بشرتك آمنة ومشرقة.

لذلك تابعي معنا بالخطوات والمستحضرات اسهل طرق تقشير البشرة الدهنية في المنزل لضمان اطلالة مشرقة ونقية في صيف 2021.

تقشير البشرة الدهنية بالمستحضرات

Guerlain Gommage de Beaute Skin Resurfacing Peel

تقشير البشرة الدهنية في المنزل تعتبر من الخطوات الأبرز لعناية بشرتك والسيطرة عليها من الافرازات المزعجة والزيوت المتراكمة على سطحها. لذلك قومي بتطبيق مستحضر كابتور توتال بيلينغ Capture Totale Peeling Lumière من Dior مرة في الأسبوع قبل الخلود الى النوك. كما يمكنك اختيار تقشير البشرة الدهنية من خلال تمرير مستحضر Givenchy Peel Me Perfectly الذي يساعد على امتصاص الإفرازات الدهنية فتبدو البشرة نقيّة ونظيفة مع إزالة الخلايا الميتة. ولتنظيف ‏البشرة وازالة الترسّبات والاوساخ بحركات دائرية، قومي بتمرير اسهل طرق تقشير البشرة الدهنية مع مستحضر Guerlain Gommage de Beaute Skin Resurfacing Peel لإزالة الدهون المتراكمة من ظهور البثور والرؤوس السوداء، مع التخلّص من حب الشباب المزعج.

تقشير البشرة الدهنية بالخلطات الطبيعية

طرق تقشير البشرة الدهنية في المنزل

أما اسهل طرق تقشير البشرة الدهنية في المنزل، فيمكنك تطبيقها من خلال الخلطات الطبيعية التي تضمن لك بشرة نقية وخالية من الافرازات. فقومي بتقشير البشرة بالملح والليمون من خلال خلط القليل من عصير الليمون مع ملعقتين من الملح الخشن. ضعي الخليط على سطح البشرة بشكل سريع واتركيه حوالى 10 دقائق قبل غسل الوجه بالماء الدافئ ووضع كريمات الترطيب الخاصة ببشرتك. وللحفاظ على سطح البشرة ناعم وخالٍ من الافرازات المزعجة، قومي بتقشير البشرة الدهنية من خلال خلط 3 ملاعق من زيت جوز الهند، وملعقة من زبدة الشيا. ضعي الخليط على البشرة وابدئي عملية التقشير بحركات دائرية وناعمة قبل ازالة المزيج بالماء الفاتر. هذه الخلطة يمكن تطبيقها مرتين اسبوعياً وستلاحظين أن سطح البشرة استعاد حيويته مع التخلص من مشاكل البشرة الدهنية.