خلطات طبيعية بالأفوكاو لعلاج جفاف البشرة

خلطات طبيعية بالأفوكادو لعلاج جفاف البشرة، ستخلصك من معاناتك نهائيا مع بشرتك الجافة، كونها تحوي الفيتامينات، والمعادن، المغذيات، ومضادات الأكسدة المعالجة لمشكلة الجفاف بالشكل الطبيعي، لكن لا تنسي عزيزتي أن سوء عنايتك أوعاداتك الغذائية السيئة، قد يكونا من الأسباب الجوهرية وراء إصابة بشرتك بالجاف بصفة مستمرة.

لذا لابد من إكثارك من شرب الماء على مدار اليوم وتناولك حصص يومية من الخضروات والفواكة الغنية بالألياف والسوائل المفيدة لأنسجة بشرتك العميمة، أما بخلاف ذلك، فإبدئي معنا وانتظمي في تطبيق الخلطات الطبيعية بالأفوكادو لعلاج جفاف بشرتك، والحفاظ على نضارتها، وإطلالتها المشرقة بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

إليك عزيزتي أفضل الخلطات الطبيعية بالأفوكادو لعلاج جفاف البشرة، بناء على اختيارات خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة.

خلطات طبيعية بالأفوكادو لعلاج جفاف البشرة

 خلطات طبيعية بالافوكادو سهلة وفعالة لعلاج جفاف البشرة بالشكل الطبيعي

اختارت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أفضل الخلطات الطبيعية لعلاج جفاف البشرة في أسرع وقت وبالشكل الطبيعي على النحو التالي

  • خلطة طبيعية بالأفوكادو والشوفان
  • خلطة طبيعية بالأفوكادو والزبادي
  • خلطة طبيعية بالأفوكادو وزيت اللوز الحلو

خلطة طبيعية بالأفوكادو الشوفان لتجديد خلايا البشرة الجافة التالفة

اخلطي مقادير متساوية من قطع الأفوكادو الناضجة ومطحون الشوفان الخام و5 ملاعق كبيرة من ماء الورد المخفف في الخلاط الكهربائي، للحصول على عجين متجانس، نظفي بشرتك بالماء الفاتر فقط قبل توزيع خلطة الأفوكاو والشوفان على بشرتك الجافة لمدة 20 دقيقة فقط، اغسلي بشرتك بالماء البارد ومرري مكعبات الماء الثلجية، رطبي بشرتك بزيت جوز الهند أو الكريم المخصص لترطيب بشرتك الجافة، كرري الخلطة 3 مرات في الأسبوع  لعلاج الجفاف بالشكل الطبيعي الآمن.

خلطة طبيعية بالأفوكادو والزبادي لعلاج جفاف البشرة

ادمجي قطع الأفوكادو الطازجة مع الزبادي الكامل الدسم العسل الأبيض بمقادير متساوية في الخلاط الكهربائي للحصول على خلطة لينة، كي تقومي بتوزعها على بشرتك ورقبتك لمدة 15 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ثم البارد، رطبي بشرتك بكريم يحوي خصائص زبدة الشيا أوقطرات زبدة الشيا الخام السائلة، كرري خلطة الأفوكادو والزبادي 3 مرات في الأسبوع وستشعرين بالفرق في أسرع وقت.

 خلطات طبيعية بالافوكادو لتغذية وترطيب البشرة على الدوام

خلطة طبيعية بالأفوكادو وزيت اللوزالحلولتغذية وحماية البشرة من الجفاف

استفيدي من فوائد خلطة الأفوكادو وزيت اللوز الحلو، فهي من أفضل الخلطات لحماية بشرتك من الجفاف نهائيا، فما عليك سوى هرس قطع الأفوكادو بقطرات زيت اللوز الحلو حتى التجانس، توزيع الخلطة على بشرتك الجافة لمدة 30 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، اغسلي بشرتك بالماء البارد، كرري خلطة الأفوكادو وزيت اللوز الحلو يوم بعد يوم لمدة أسبوعين، ثم دوامي عليها مرتين في الأسبوع لعلاج الجفاف وتغذيتها وترطيبها وحمايتها من أعراض الجفاف على الدوام.