أهم فوائد الكريمات الليلية للبشرة وطريقة استخدامها

أهم فوائد الكريمات الليلية للبشرة وطريقة استخدامها. كريمات البشرة في فترة الليل من الروتين اليومي المهم جداً للعناية بجمال المرأة ونضارة بشرتها وللحفاظ كذلك على اطلالة وجه مشرقة وخالية من العيوب والتجاعيد، فتعرفي معنا على ابرز خواص كريمات الليل وطريقة استخدامها.

فوائد الكريمات الليلية للبشرة

- تساعد البشرة على إعادة بناء وهيكلة خلايا الجلد وتجديدها وإصلاح التلف بجزئياتها.

 - تحارب علامات التقدم بالسن المبكرة مثل التجاعيد والخطوط الرقيقة.

- تسمح بوصول المغذيات الى بشرتك لإستعادة مظهر الوجه المشرق.

- تمنح البشرة الرطوبة اللازمة وتحقق للجلد المظهر الحيوي والمرن.

- تعيد التوازن الى بشرتك وتخفف من الإفرازات الدهنية.

- تجعل ملمس بشرتك أكثر نعومة ونضارة وتعالج جفاف الجلد.

- تعالج الكريمات ايضا التصبغات الداكنة وتأثيرات عوامل الطقس.

طريقة استخدام الكريمات الليلية

تتميز الكريمات الليلية بخواص مكثفة تناسب فقط الفترة الليلية حيث أنها تتأكسد وتفقد مفعولها بحال استخدامها نهارا ، ويتوجب عليك أولا اختيار الكريمات المناسبة مع نوعية البشرة، وتشخيص المشكلة التي تعانين منها، مثل التجاعيد والتصبغات، او جفاف البشرة، فيتوجب عليك اختيار كريم ليلي يجمع بخواصه العديد من المكونات التي تعمل على علاج مشاكل بشرتك الأساسية مع احتوائه على مركبات ترطيب او كولاجين وحمض الهيالورونيك.

ولا بدّ قبل وضع كريمات الليل تنظيف الوجه من المكياج والشوائب من خلال مستحضر مزيل المكياج، ومن الأفضل ايضا تمرير التونر للإطمئنان إلى خلوه من أي مادة غريبة عليه، ما يسمح لكريم الليل بالتغلغل بسهولة داخل خلايا الجلد. وزعي بضع نقاط من الكريم على الخدين، الجبين، اسفل الذقن ثم مدّي هذه النقاط لتوفير تغطية شاملة للبشرة ولا تنسي كذلك مساحة العنق. احرصي كذلك على الإستخدام المنتظم لهذه الكريمات لتحقيق تأثير واضح، مع الإنتباه بأن معظم الكريمات تفقد مفعولها بعد ثلاثة أشهر من بدء استخدامها وفتحها وتعرضها للهواء.

من الأفضل استشارة طبيبك الجلدي لمعرفة الكريمات الليلية التي تناسب بشرتك.