طريقة تقشير البشرة الدهنية بالشوفان

تقشير البشرة الدهنية يحتاج إلى اختيار الوصفات الطبيعية أوالطبية بعناية فائقة مع الخبراء المختصين وبدون عشوائية، كي تحققي عزيزتي النتائج الإيجابية المرغوب فيها بدون مشاكل على المدى الطويل.

إذ تعد مشاكل البشرة الدهنية من المشاكل المزعجة التي تشوه ملامحها الطبيعية، وبالتالي سوء العناية بها كفيل بتدمير أنسجتها من دون سابق إنذار.

من ناحية أخرى، احذري عزيزتي من الوصفات الطبيعية المعقدة بمركباتها القوية والتي قد ينشأ عنها تأثيرات سلبية قد يصعب التخلص منها بالعلاجات الطبية في أسرع وقت.

من هذا المنطلق، اخترنا لك عزيزتي طريقة تقشير البشرة الدهنية بالشوفان الآمنة على أنسجتها، من خلال خبيرة العناية بالبشرة رولا حسن من القاهرة.

طريقة تقشير البشرة الدهنية بالشوفان

تقشير البشرة الدهنية

  • فوائد تقشير البشرة الدهنية بالشوفان
  • طريقة تقشير البشرة الدهنية بالشوفان.

فوائد تقشير البشرة الدهنية بالشوفان

أكدت خبيرة العناية بالبشرة رولا، أن مطحون الشوفان الخام سر من أسرار جمال البشرة الدهنية على وجه الخصوص، كونه يحوي الأحماض الأمينية، والفيتامينات، والمعادن الفعالة لتحقيق فوائد عدة، أهمها

  • ينظف الشوفان الطبقة الداخلية للبشرة الدهنية على الدوام.
  • يعمل تقشير البشرة الدهنية بالشوفان على إزالة الخلايا الميتة والزيوت الزائدة بها بالشكل الطبيعي الآمن.
  • يحد مقشر مطحون الشوفان من ظهور التجاعيد المبكرة على البشرة الدهنية.
  • يخلص مقشر الشوفان البشرة الدهنية من حب الشباب والرؤوس السوداء.
  • يفتح مقشر مطحون الشوفان لون البشرة الدهنية ويعطيها اللون الوردي الطبيعي الرائع.
  • يشد مقشر الشوفان الطبيعي أنسجة البشرة الدهنية بالشكل الآمن، لشدها والحفاظ على سلامته من الترهلات المتفاوتة مع تقدم العمر.

 تقشير البشرة الدهنية بالشوفان والمكونات المقدمة امنة وسريعة المفعول

طريقة تقشيرالبشرة الدهنية بالشوفان

نصحت خبيرة العناية بالبشرة رولا، بضرورة استفادة صاحبات البشرة الدهنية من مقشر الشوفان الطبيعي لعلاج مشاكلها المزعجة بالشكل الصحي وبدون أضرار لاحقة، وهنا سنجد أن خلط ملعقتين من مطحون الشوفان و3 ملاعق من ماء الورد المخفف لتقشير البشرة الدهنية له تأثير السحر على أنسجتها الداخلية.

كذلك يمكنك عزيزتي الاستفادة من العسل الأبيض الطبيعي العالي الجودة، أو الزبادي، أو قليل من مطحون اللوز بقشره، أو مهروس الفراولة، مع مطحون الشوفان، عند تحضير مقشر طبيعي آمن لبشرتك الدهنية، مع مراعاة استخدام المقشر مرتين في الأسبوع لحين التخلص من آثار حب الشباب، ثم مرة في الأسبوع بالشكل المنتظم للحفاظ على جمال وصحة أنسجة بشرتك الدهنية.

وأخيرا، احرصي عزيزتي على اختيار المكونات السالفة الذكر مع الخبراء المختصين للتحقيق أقصى استفادة من فوائدها لتقشير بشرتك الدهنية، فعلى الرغم من أنها آمنة مع مطحون الشوفان إلا أنها قد تحوي مركبات تحسسية خصوصا العسل والفراولة.