طريقة تقشير البشرة الدهنية بالسكر

تقشير البشرة الدهنية بالسكر من الطرق الفعالة لعلاج مشاكل البشرة الدهنية، فقد يحوي السكر البني على وجه الخصوص، مركبات مميزة مثل حمض الجليكوليك الذي يخلص البشرة الدهنية من الشوائب الضارة المتسببة في مشاكلة المتنوعة، فضلا عن ذلك، يساعد مقشر السكر البني البشرة الدهنية على التخلص من الدهون الزائدة على الدوام.

سنطلعك عزيزتي على طريقة تقشير البشرة الدهنية بالسكر والمكونات الآخرى الفعالة، لتعزيز نضارة بشرتك وعلاج مشاكلها بأقل التكاليف وأفضل النتائج، من خلال خبيرة العناية بالبشرة رولا حسن من القاهرة.

تفشير البشرة الدهنية

 طريقة تقشير البشرة الدهنية بالسكر

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة، أن مركبات السكر البني يمكن استخدامها من دون أي أضافات أخرى لتقشير البشرة الدهنية بالشكل الآمن، فما عليك سوى خلط 3 ملاعق صغير بالماء الفاتر وتمرير الخليط على بشرتك الدهنية والرقبة وتركه لمدة 10 دقائق وغسله بالماء البارد وستشعرين بالفرق من الوهلةة الأولى.

أما إذا كنت عزيزتي ترغبين في إضافة مكونات أخرى إلى مقشر السكر لتعزيز نضارة بشرتك ونعومتها بصفة مستمرة، فعليك باستخدام مقشرتات السكر الآمنة التالية:

  • مقشر السكر وزيت الزيتون.
  • مقشر السكر والعسل.
  • مقشر السكر وماء الورد

مقشر السكر البني وزيت الزيتون لتقشير وتغذية البشرة الدهنية

اخلطي 3 ملاعق صغيرة من السكر البني مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون المخصص للعناية بالبشرة و3 قطرات من زيت اللافندر، وزعي المقشر بلطف على بشرتك الدهنية واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اغسله بالماء البارد، كرري مقشر السكر وزيت الزيتون مرة في الأسبوع بالشكل المنتظم للحصول على أفضل النتائج.

تقشير البشرة الدهنية بالسكر امن وله طرق فعالة لتطهيرها وتغذيتها وترطيبها

مقشر السكر البني والعسل لتطهير وترطيب البشرة الدهنية

استخدمي 3 ملاعق من السكر البني و5 قطرات من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من العسل العالي الجودة، افركي بلطف بشرتك الدهنية بعد تنظيفها بالماء الفاتر فقط، اتركي المقشر 15 دقيقة، اغسليه بالماء البارد، كرري الخلطة مرتين في الأسبوع في معاناتك المستمرة من مشاكل بشرتك الدهنية لتطهيرها وترطيبها على الدوام.

مقشر السكر البني وماء الورد للحصول على بشرة دهنية خالية من الشوائب

استفيدي من ملح الهيمالايا عند تحضير مقشر السكر البني وماء الورد للحصول على بشرة دهنية خالية من الشوائب، فما عليك سوى خلط ملعقة كبيرة من السكر البني مع ربع ملعقة صغيرة من ملح الهيمالايا و3 ملاعق كبيرة من ماء الورد، لتحضير مقشر مميز لبشرتك الدهنية، وزعيه لمدة 10 دقائق من دون فرك واغسليه بالماء البارد، يمكنك استخدم هذا المقشر مرة كل أسبوعين للحفاظ على سلامة ألأنسجة وتعزيز جمالها بالشكل الآمن.