أفضل خلطات الفازلين لبشرة ناعمة وخالية من التجاعيد وأهم فوائده

أفضل خلطات الفازلين لبشرة ناعمة وخالية من التجاعيد واهم فوائدة تعمل على شد الخطوط الرفيعة وترطيب البشرة مما يجعل وجهك ناعماً وشبابياً. فللفازلين فوائد عديدة للبشرة إذ يعمل على تفتيح المسام، تقشير البشرة، حمايتها من الحروق، وترطيب البشرة. فاليك أفضل خلطات الفازلين لبشرة ناعمة وخالية من التجاعيد واهم فوائده.

أفضل خلطات الفازلين لبشرة ناعمة وخالية من التجاعيد واهم فوائدة

فوائد الفازلين للبشرة

  • تفتيح المسام
  • تقشير البشرة
  • حماية البشرة من الحروق
  • ترطيب البشرة

أفضل خلطات الفازلين لبشرة ناعمة وخالية من التجاعيد واهم فوائدة

  • خلطة الفازلين والنشا مع العسل
  • خلطة الفازلين مع الفيتامين E

خلطة الفازلين والنشا مع العسل

خلطات الفازلين للبشرة تجعل بشرتك ناعمة ومشدودة. فالفازلين رائع خاصة عند مزجه مع النشا والعسل. فهو يعمل على ترطيب الوجه مما يجعل خطوط التجاعيد ناعمة ومرنة ويساعد في إعادة شباب بشرتك. فالنشا يعمل أيضاً على تقليل ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة كذلك يعمل على تصغير مسامات الوجه ليصبح وجهك أكثر شبابياً. أما العسل فهو يحتوي على فوائد كثيرة للبشرة ومنها ترطيب الجلد وتقشير البشرة الجافة.

ضعي ملعقة واحدة من الفازلين مع ملعقة واحدة من النشاء مع ملعقة واحدة من العسل في وعاء، ثم اخلطي هذه المكونات معاً للحصول على خليط متجانس، ثم قومي بتوزيعه على بشرتك واتركيه حتى يجف. فسوف تصبح بشرتك مشدودة وناعمة وخالية من التجاعيد.

خلطة الفازلين مع الفيتامين E

خلطات الفازلين للبشرة تعيد شباب بشرتك، فخلطة الفازلين مع الفيتامين E  خلطة فعالة تعمل على تنعيم البشرة والتخلص من التجاعيد، وذلك لأن فوائد فيتامين Eكثيرة للبشرة إذ تعمل على القضاء على علامات الشيخوخة وتساعد في تعزيز إنتاج الكولاجين للبشرة وبالتالي تنعيم الوجه. والفازلين يعمل على الحفاظ على رطوبة الجلد لوقت أطول كذلك يجعل بشرتك شبابية ورائعة.

امزجي ملعقة من الفازلين وملعقتين من عصير الليمون وملعقة من خل التفاح وثلاث كبسولات من فيتامين E ، ثم دلكي المكونات جيداً وطبقي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة، بعدها اغسلي بالمياه الباردة للحصول على بشرة ناعمة ومشدودة.