فوائد قناع اللوز والشوفان لترطيب الوجه وعلاج جفاف البشرة

فوائد قناع الشوفان رائعة للوجه

فوائد قناع الشوفان رائعة للوجه

 ماسك الشوفان يرطب البشرة ويعالج جفافها

ماسك الشوفان يرطب البشرة ويعالج جفافها

فوائد قناع اللوز والشوفان لترطيب الوجه وعلاج الجفاف

فوائد قناع اللوز والشوفان لترطيب الوجه وعلاج الجفاف

فوائد قناع اللوز والشوفان لترطيب الوجه وعلاج الجفاف يجعل وجهك مشرقا وناعما. فالبشرة الجافة معرضة أكثر للتقشير والإحمرار وللتجاعيد والخطوط الدقيقة، كذلك قد تظهر البشرة بمظهر باهت، لذلك تفضل النساء اتباع وصفات طبيعية لإعادة ترطيب البشرة في حين ان اللوز والشوفان يعتبران من أبرز الوصفات الطبيعية التي تعمل على إعادة إشراق البشرة، فإليك فوائد قناع اللوز والشوفان لترطيب الوجه وعلاج الجفاف.

 ماسك الشوفان يرطب البشرة ويعالج جفافها

فوائد قناع اللوز والشوفان لترطيب الوجه وعلاج الجفاف

  • فوائد قناع اللوز للوجه
  • فوائد قناع الشوفان للوجه
  • قناع اللوز والشوفان مع اللبن
  • قناع اللوز والشوفان مع الموز

فوائد قناع اللوز للوجه

فوائد اللوز للبشرة رائع إذ يعمل اللوز على ترطيب الوجه وتغذيته. يحتوي اللوز على مكونات طبيعية فعالة لمكافحة الشيخوخة التي قد تظهر على البشرة بسبب كثرة جفافها. كذلك يمتاز اللوز باحتوائه على مضادات الأكسدة  وفيتامين E ااذي يعمل على ترطيب البشرة والمحافظة على نعومتها. 

فوائد قناع الشوفان للوجه

فوائد الشوفان للوجه مفيد إذ يعمل الشوفان على ترطيب البشرة وذلك لإحتوائه على ألياف مفيدة للوجه حيث يمكنها أن تتغلغل داخل أعماق الجلد لتساعد على ترطيب الوجه والحفاظ على الرطوبة لوقت طويل، خاصة للنساء صاحبات البشرة الجافة، فاستخدام قناع الشوفان بشكل منتظم يحقق لك بشرة رطبة وناعمة وخالية من التجاعيد.

قناع اللوز والشوفان مع اللبن

فوائد اللوز والشوفان للبشرة يساعد على ترطيب الوجه وعلاج الجفاف. فاللوز مع الشوفان مكونان رائعان يعملان على ترطيب الوجه وتحسين ملمسه.

ضعي كمية من اللوز المطحون مع ملعقة كبيرة من شوفان وأضيفي إليهما ملعقتين كبيرتين من اللبن، ثم قلبي الخليط جيداً،  وضعي القناع على بشرتك لمدة 15 دقيقة. بعدها اغسلي وجهك جيداً بماء فاتر، وقومي بتكرار هذا القناع مرتين في الأسبوع وتمتعي ببشرة  مشرقة وموهجة.

قناع اللوز والشوفان مع الموز

فوائد اللوز والشوفان للبشرة يساعد على ترطيب الوجه وتحسين مظهره. قومي بتذويب نصف كوب من الشوفان بماء دافئ ليصبح على شكل عجينة، من ثم ضعي ملعقة كبيرة من زيت اللوز ونصف حبة من الموز. بعدها طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم أشطفي وجهك بالماء البارد وتمتعي ببشرة رطبة ورائعة وخالية من الجفاف والخطوط الدقيقة.