ماسكات طبيعية سريعة لانتعاش البشرة قبل عيد الفطر 2021

ماسكات سريعة لانتعاش البشرة قبل العيد

ماسكات سريعة لانتعاش البشرة قبل العيد

 الأفوكادو رائع لبشرة منتعشة قبل عيد الفطر

الأفوكادو رائع لبشرة منتعشة قبل عيد الفطر

ماء الورد ينعش البشرة ويمنحها النضارة

ماء الورد ينعش البشرة ويمنحها النضارة

ماسكات طبيعية سريعة لإنتعاش البشرة قبل عيد الفطر 2021 يساعد على زيادة ثقتك بجمال بشرتك. فالعناية بالبشرة بالطرق الطبيعية تجعل بشرتك مشرقة وأكثر جاذبية، لذلك تعتبر البشرة المنتعشة هي البشرة الخالية من الشوائب، وأغلب النساء تفضل اللجوء الى الماسكات الطبيعية الأكثر أماناً للحصول على بشرة رائعة وملفتة، فإليك ماسكات طبيعية بسيطة لإنتعاش البشرة قبل عيد الفطر 2021.

ماسكات طبيعية سريعة لإنتعاش البشرة قبل عيد الفطر 2021

 الأفوكادو رائع لبشرة منتعشة قبل عيد الفطر

.ماسك الفراولة والورد

·ماسك الأفوكادو والجزر

·شرب كميات كبيرة من الماء

ماسك الفراولة والورد

ماسكات طبيعية لانتعاش البشرة تشمل ماسك الفراولة والورد وهي عبارة عن خلطة رائعة للتخلص من الشحوب وللحصول على بشرة مميزة مشرقة قبل أيام من عيد الفطر. فالفراولة تعمل على تنظيف البشرة من الحبوب، وتعمل على القضاء على علامات الشيخوخة والرؤوس السوداء، كذلك تساعد في تقشير البشرة للحصول على بشرة رائعة منتعشة. أما الورد فله خصائص مضادة للإلتهابات وذلك لأنه غني بالفيتامينات، كذلك يحمي البشرة من الملوثات.

اطحني بعض بتلات الورد المجففة للحصول على مسحوق ناعم، ثم أضيفي بعض الفراولة المهروسة واخلطي المزيج مع بعضها للحصول على وجه مشرق ورائع. استخدمي الخليط على بشرة وجهك والرقبة، واتركيه ليجف ثم  وأشطفي بالماء الفاتر.

ماء الورد ينعش البشرة ويمنحها النضارة

ماسك الأفوكادو والجزر

ماسكات طبيعية لانتعاش البشرة تجعل بشرتك ناعمة ومشرقة. فخلطة الأفوكادو مع الجزر خلطة فعالة وذلك لأن الأفوكادو غني بفيتامين E مما يساعد على الحصول على بشرة رطبة وناعمة الملمس، كذلك يحمي البشرة من التلف لإحتوائه على خصائص مضادة للأكسدة ويساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة. أما الجزر يمنح وجهك النضارة والإنتعاش ويساعد أيضاً على ترطيب البشرة.

اخلطي نصف حبة من الجزر مع نصف ثمرة مهروسة من الأفوكادو، وأضيفي للخليط  ملعقتين  كبيرتين من كريمة الحليب، كذلك يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من العسل. إستخدمي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم أشطفي جيداً بالماء البارد وتمتعي ببشرة مشرقة ومنتعشة قبل عيد الفطر 2021.