أفضل الخلطات الطبيعية من السكر لتقشير البشرة في عيد الفطر

خلطات السكر لتقشير البشرة، يمكنك استخدامها صباح يوم عيد الفطر للتخلص من الخلايا الميتة بسهولة ولتعزيز جمالك بالشكل الطبيعي، إلا أننا نحذر من  الإفراط في استخدامها، لذا اكتفي بمرة واحدة بتطبيقها خلال أيام عيد الفطر، ولا تنسي حماية بشرتك بواقي الشمس بعد تقشيرها بخلطة السكر المناسبة لنوع بشرتك.

إليك عزيزتي أفضل الخلطات الطبيعية من السكر لتقشير البشرة في عيد الفطر، بناء على اختيار خبيرة العناية بالبشرة رولا حسن من القاهرة.

خلطات السكر لتقشير البشرة في عيد الفطر

خلطات السكر لتقشير البشرة آمنة للاستخدام في عيد الفطر

  • خلطة السكر وزيت الزيتون
  • خلطة السكر والقهوة
  • خلطة السكر وزيت الجوجوبا
  • خلطة السكر والعسل

خلطة السكر وزيت الزيتون لتقشير البشرة الجافة في عيد الفطر

اخلطي 3 ملاعق كبيرة من السكر البني مع ملعقتين من زيت الزيتون البكر الممتاز المخصص للعناية بالبشرة، وزعي الخلطة على بشرتك ورقبتك بالحركات الدائرية من الأسفل إلى الأعلى، اتركيها لمدة 10 دقائق، امسحي بشرتك بفوطة نظيفة، اغسليها بالماء البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، رطبي بشرتك بالكريم المغذي المناسب لك، كذلك لا تتعرضي إلى أشعة الشمس إلا بعد ساعتين من تقشير بشرتك في عيد الفطر.

خلطة السكر والقهوة لتقشير البشرة الدهنية في عيد الفطر

ادمجي 3 ملاعق من السكر البني مع ملعقتين من مطحون القهوة السادة و3 قطرات صغيرة من زيت جوز الهند، قومي بتوزيع الخلطة على بشرتك بعد تنظيفها بالماء الفاتر، افركي بشرتك بلطف، اتركيها لمدة 5 دقائق، اغسليها بالماء الفاتر ثم البارد، يفضل تطبيق الخلطة قبل النوم خلال أيام عيد الفطر لتقشير بشرتك الدهنية بالشكل الآمن.

خلطات السكر لتقشير البشرة متنوعة حسب نوع البشرة

خلطة السكر وزيت الجوجوبا لتقشير البشرة المختلطة في عيد الفطر

استفيدي من خلطة السكر البني وزيت الجوجوبا و3 قطرات من فيتامين C، لتقشير بشرتك المختلطة في عيد الفطر بسهولة وفعالية، لذا قلبي المحتويات حتى التجانس، وزعي الخلطة على بشرتك المختلطة لمدة 10 دقائق، افركي بلطف بشرتك لتقشيرها وتنعيمها، اغسليها بالماء البارد ومرري مكعبات الماء الثلجية للحصول على نضارة لا مثيل لها في عيد الفطر.

خلطة السكر والعسل لتقشير البشرة العادية في عيد الفطر

لا تستغني عن خلطة السكر والبني والعسل الأبيض لتقشير بشرتك العادية على الدوام، فهي من الخلطات الطبيعية المقشرة والمجددة لأنسجة البشرة للحصول على بشرة نضرة بالشكل الطبيعي، لذا استغلي عيد الفطر لتعزيز جمالك بمقشر السكر والعسل الفعال، فما عليك سوى توزيع الخليط لمدة 15 دقيقة وفرك بشرتك العادية وغسلها بالماء الفاتر ثم البارد وتمرير مكعبات الماء الثلجية للحصول على بشرة خالية من الشوائب في عيد الفطر.