ماسكات طبيعية من التوت للتخلص من التجاعيد والهالات السوداء قبل العيد

ماسكات طبيعية من التوت للتخلص من التجاعيد والهالات السوداء قبل عيد الفطر 2021 يجعل بشرتك رائعة وملفتة. فالتوت غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تساعد في منع تكون التجاعيد على الوجه، كذلك يساعد فيتامين سي الموجود في التوت على تقوية الكولاجين مما يسمح بالحصول على بشرة مشدودة، فإليك ماسكات طبيعية من التوت للتخلص من التجاعيد والهالات السوداء قبل العيد.

طرق التخلص من تجاعيد الوجه والهالات الداكنة بماسكات التوت

ماسكات طبيعية من التوت للتخلص من التجاعيد والهالات السوداء قبل العيد

  • ماسك التوت واللبن
  • ماسك التوت والألوفيرا
  • ماسك التوت والشوفان

ماسك التوت واللبن

ماسكات طبيعية من التوت تساعد على جعل بشرتك رائعة وشبابية. فخلط التوت مع اللبن فعال ويساعد على تحسين بشرتك. فاللبن يرطب الجلد تحت العين ويعمل على إزالة الهالات السوداء كذلك يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين الذي له القدرة تخفيف خطوط التجاعيد.

قومي بخلط التوت المطحون مع ثلاث ملاعق من اللبن، وضعهيِ على بشرتك لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ. فهذا الماسك سيُساعد في إعادة نضارة البشرة ومنع التلف كما يُساعد في إزالة الجلد الميت، ويحميها من التجاعيد.

ماسك التوت والألوفيرا

ماسكات طبيعية من التوت تساعد على علاج الهالات السوداء وذلك لأن الألوفيرا يحتوي على فيتامينات وعناصر غذائية تساعد في تخفيف الهالات السوداء. بالإضافة الى ذلك الألوفيرا يرطب البشرة وينشط الدورة الدموية للحصول على إطلالة مشرقة قبل العيد، لذلك اخلطي التوت البري مع جل الألوفيرا جيداً واحصلي على خليط ناعم حول العينين ثم أشطفي بالماء الفاتر.

ماسك التوت والشوفان

ماسكات طبيعية من التوت والشوفان تعمل على مكافحة الشيخوخة قبل العيد، لذلك قومي بخلط ربع كوب من التوت مع ربع كوب من الشوفان وربع ملعقة صغيرة من فيتامين Eوربع ملعقة من الألوفيرا وربع ملعقة من العسل، ثم أضيفي نصف ملعقة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الطين الأخضر.

وزّعي المزيج على بشرتك واتركيه لمدّة 35 دقيقة قبل الشطف بالماء البارد وتمتعي بعدها ببشرة مشدودة ورائعة، وذلك مع تطبيق هذا الماسك مرة في الأسبوع على الأقل.