افضل الماسكات الطبيعية لنضارة البشرة قبل عيد الفطر 2021

افضل الماسكات الطبيعية لنضارة البشرة قبل عيد الفطر 2021

افضل الماسكات الطبيعية لنضارة البشرة قبل عيد الفطر 2021

ماسك القشطة مع الموز لنضارة البشرة قبل عيد الفطر 2021

ماسك القشطة مع الموز لنضارة البشرة قبل عيد الفطر 2021

ماسك الزيوت الطبيعية لنضارة البشرة قبل عيد الفطر 2021

ماسك الزيوت الطبيعية لنضارة البشرة قبل عيد الفطر 2021

افضل الماسكات الطبيعية لنضارة البشرة قبل عيد الفطر 2021. استعدي قبل أيام قليلة من حلول العيد لإستقبال هذه المناسبة ببشرة نضرة وحيوية خالية من ملامح التعب والإرهاق جراء فترة الصوم الطويل، وانطلقي بتطبيق ماسكات طبيعية لتتألقي في العيد ببشرة صحية ومشرقة.

اليك من "هي" افضل الماسكات الطبيعية لنضارة البشرة قبل عيد الفطر 2021

ماسك القشطة مع الموز لنضارة البشرة قبل العيد

ماسك القشطة او ما يسمى "القشدة"، مع الموز، يجعل مظهر بشرتك ساطعاً وخالياً من العيوب حيث يزيل الشوائب عن بشرتك ويعمل على تفتيحها ومنحها مظهرا صحياً. اخلطي ملعقة من "القشطة" الطازجة واضيفي اليها بضع نقاط من الحامض ونصف ثمرة موز مهروسة. وزعي المزيج على البشرة بطبقة سمكية لمدة ربع ساعة من ثم اشطفيه بالماء. تساعد القشطة على تفتيح لون البشرة واكسابها لونا ورديا،  بينما يعمل الحامض الغني بالفيتامين "سي" على التخلص من الخلايا الميتة من اما الموز فيحتوي على مواد تنعم و تُفتح لون بشرتك. يمكنك تكرار الوصفة يوميا.

ماسك الزيوت الطبيعية لنضارة البشرة قبل العيد

ماسك الزيوت الغني بالعديد من الأحماض الدهنية الأساسية كحمض البالمتيك، الأوليك، اللينوليك وحمض الستيريك الى جانب فيتامين "هـ" يجعل بشرتك تشع نضارة وجمالاً. امزجي كمية متساوية من زيت السمسم، زيت الزيتون، وزيت اللوز او زيت الخروع. وزعي الماسك على الوجه واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ازالته بالماء والصابون. يرطب هذا الماسك بشرتك ايضا ويمحو آثار التعب جراء شهر الصوم. يمكنك تكراره يوميا قبل حلول العيد.

ماسك الفروالة لنضارة البشرة قبل العيد

يعتبر الفراولة من افضل الماسكات الصيفية التي تعمل على انتعاش ونضارة البشرة في فصل الصيف لاحتوائه على فيتامين A و C ومساعدته على توازن الافرازات الدهنية في البشرة. قومي بهرس 3 حبات فراولة "فريز" ناضجة واخلطيها مع ملعقة صغيرة زيت زيتون وملعقة صغيرة من عصير الخيار. افردي المزيج على وجهك لمدة 10 دقائق، مع مراعاة الابتعاد عن منطقة العينين. بعدها، اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

جربي هذه الوصفات الطبيعية للبشرة قبيل حلول عيد الفطر 2021، وتمتعي ببشرة تشع نضارة وجمالاً.