أفضل خلطات طبيعية لإزالة الهالات السوداء حول العين

إزالة الهالات السوداء بالخلطات الطبيعية

إزالة الهالات السوداء بالخلطات الطبيعية

 افضل خلطات طبيعية لإزالة الهالات السوداء حول العين

افضل خلطات طبيعية لإزالة الهالات السوداء حول العين

طرق التخلص من الهالات الداكنة

طرق التخلص من الهالات الداكنة

افضل خلطات طبيعية لإزالة الهالات السوداء حول العين تجعل إطلالتك رائعة. فالعيون تعتبر المنطقة الأساسية في الوجه التي تعمل على إظهار جمال المرأة، وتصبح داكنة لأسباب كثيرة مثل السهر لأوقات طويلة، التعرض لأشعة الشمس، عوامل وراثية، واحتباس السوائل، لذلك فإن الهالات السوداء تسيء لجمال المرأة، اما أفضل الطرق لإزالة الهالات السوداء هو الإعتماد على الخلطات الطبيعية، فإليك أفضل خلطات طبيعية لإزالة الهالات السوداء حول العين.

طرق التخلص من الهالات الداكنة

افضل خلطات طبيعية لإزالة الهالات السوداء حول العين

  • خلطة البطاطا والنعناع لإزالة الهالات السوداء
  • خلطة ماء الورد والحليب لإزالة الهالات السوداء

خلطة البطاطا والنعناع لإزالة الهالات السوداء

خلطات لازالة الهالات السوداء تعمل على تفتيح المنطقة الداكنة حول العيون. فالبطاطا تحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي الذي يعمل على بناء خلايا جديدة للبشرة، وبما أن سائل البطاطا يحتوي على نسبة مرتفعة من النشا، فهذا يقلل أيضاً من الهالات السوداء تحت العين، أما النعناع فتساعد أوراقه على علاج الهالات السوداء وتفتيح المنطقة تحت العين.

قومي بتقشير البطاطا وتقطيعها ومن ثم خلطها مع أوراق النعناع بالخلاط، ضعي المزيج في الثلاجة لتبريده. بعدها أضيفي القليل من زيت جوز الهند الى الخليط، فهو الأكثر فعالية وفائدة عندما يتعلق الأمر بإزالة الهالات السوداء أو التورم حول العينين، ثم قومي بتدليك هذا المزيج تحت عينيك للتخلص من الهالات السوداء والحصول على نتائج سريعة.

خلطة ماء الورد والحليب لإزالة الهالات السوداء

خلطات لازالة الهالات السوداء تساعد في تفتيح البشرة وتأمين إشراقها. ويعد ماء الورد رائع  لإزالة الهالات السوداء، أما الحليب يساعد في تنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة. فخلط ملعقة كبيرة من الحليب وماء الورد يساعد في تفتيح هذه المنطقة وتهدئة البشرة والتقليل من إنتفاخ العيون. 

إغمسي قطعة قطن بهذا الخليط واتركيها على عينيك لمدة 20 دقيقة واحصلي بعدها على عيون فاتحة وبشرة نقية وهادئة.