أهم فوائد القرفة للبشرة ووصفات طبيعية عن كيفية تطبيقها

 القرفة تعمل على مكافحة شيخوخة البشرة

القرفة تعمل على مكافحة شيخوخة البشرة

اهم فوائد القرفة للبشرة ووصفات طبيعية عن كيفية تطبيقها.

اهم فوائد القرفة للبشرة ووصفات طبيعية عن كيفية تطبيقها.

وصفة القرفة تساعد في إزالة حب الشباب

وصفة القرفة تساعد في إزالة حب الشباب

اهم فوائد القرفة للبشرة ووصفات طبيعية عن كيفية تطبيقها تجعل بشرتك رائعة ومميزة. فالقرفة هي واحدة من أبرز التوابل، ومفيدة في علاج أبرز مشاكل البشرة. كذلك تعمل القرفة على تنشط الدورة الدموية في الجسم، وبالتالي ترطب البشرة وإزالة الشوائب منها. فاليك اهم فوائد القرفة للبشرة ووصفات طبيعية عن كيفية تطبيقها.

اهم فوائد القرفة للبشرة ووصفات طبيعية عن كيفية تطبيقها.

اهم فوائد القرفة للبشرة ووصفات طبيعية عن كيفية تطبيقها

  • فوائد القرفة للبشرة
  • وصفة القرفة والعسل لإزالة حب الشباب
  • ·وصفة القرفة وزيت الزيتون لمكافحة شيخوخة البشرة

فوائد القرفة للبشرة

فوائد القرفة للبشرة تساعد على زيادة نسبة الكولاجين بالجلد وتحمي البشرة من الإصابة بالتجاعيد والعلامات الدقيقة. فهي تحافظ على ترطيب البشرة والتخلص من التشققات وتمنع ظهور التجاعيد، كذلك تساهم القرفة في التخلص من الجلد الميت التي قد تسبب بظهور حب الشباب، إذ تعمل على قتل البكتيريا.

وصفة القرفة والعسل لإزالة حب الشباب

فوائد القرفة للبشرة تساعد في إزالة حب الشباب، وذلك نظراً لخصائصها المضادة للالتهابات، لذلك فخلط القرفة مع العسل تعتبر من أكثر الوصفات فعالة في تنقية البشرة وتخفيف البثور. اخلطي ملعقة من مسحوق القرفة مع ملعقتين أو ثلاثة من العسل لعمل معجون، ثم  ضعي المزيج على وجهك الذي يعاني حب الشباب والبثور واتركيها 10 لمدة دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر.

وصفة القرفة وزيت الزيتون لمكافحة شيخوخة البشرة

فوائد القرفة للبشرة تساعد فى تقليل الخطوط الرفيعة وعلامات التقدم في العمر، لذلك يمكنك خلط القرفة مع زيت الزيتون لمساعدة بشرتك بالقضاء على الشيخوخة خاصة لأصحاب البشرة الجافة. فضعي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة واخلطيهما جيداً ودلكيها على الوجه والرقبة، وبعد 10 دقائق قومي بمسح الزيت عن بشرتك ومع تكرار هذه العملية يمكنك التمتع ببشرة مشدودة رائعة.