أفضل ماسكات طبيعية من الشوفان لبشرة متوهجة خلال شهر رمضان

أفضل ماسكات طبيعية من الشوفان لبشرة متوهجة خلال شهر رمضان يجعل بشرتك مميزة. تتميز البشرة المتوهجة بأنها خالية من الشوائب والمشاكل التي تسبب الإنزعاج لأغلب النساء. كذلك تعتبر البشرة المتوهجة صحية وتسعى اليها أغلب النساء خاصة خلال شهر رمضان. فاستخدام الماسكات الطبيعية تساعد في تحقيق هذه البشرة. فاليك أفضل ماسكات طبيعية من الشوفان لبشرة متوهجة خلال شهر رمضان.

أفضل ماسكات طبيعية من الشوفان لبشرة متوهجة خلال شهر رمضان

ماسكات من الشوفان يجعل بشرتك متوهجة

  • ماسك الشوفان والعسل لبشرة متوهجة
  • ماسك الشوفان وماء الورد لبشرة متوهجة
  • ماسك الشوفان والحليب لبشرة متوهجة

ماسك الشوفان والعسل لبشرة متوهجة

ماسكات طبيعية من الشوفان يعمل على تنعيم البشرة وجعلها نضرة ومتوهجة. امزجي ربع كوب من العسل مع نصف ملعقة كبيرة من السكر البني وربع كوب من الحليب ونصف كوب من الشوفان في وعاء، ثم قومي بخلط هذه المكونات للحصول على قوام سميك، بعدها افركي وجهك بالخليط جيدا ثم اشطفيه برفق. فهذا العلاج رائع للبشرة الجافة والباهتة، ويعمل على تنعيم البشرة وتقليل الاحمرار وجعلها بشرة متوهجة.

ماسك الشوفان وماء الورد لبشرة متوهجة

 ماسك الشوفان والعسل رائع لبشرة متوهجة

ماسكات طبيعية من الشوفان تعمل على تفتيح البشرة وجعلها نضرة ومتوهجة. يساعد العسل في شد البشرة وتنظيفها وجعلها متوهجة. كذلك خلط العسل مع الشوفان وماء الورد يجعل بشرتك مشرقة ورائعة.

ضعي في وعاء ملعقتين صغيرتين من دقيق الشوفان وملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من ماء الورد للحصول على قوام ناعم، ثم ضعي الماسك على بشرتك والعنق واتركيه لمده 15 دقيقة أو حتى يجف تماما. بعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر وكرري الماسك مرتين في الأسبوع وتمتعي ببشرة متوهجة ورائعة.

ماسك الشوفان والحليب لبشرة متوهجة

ماسكات طبيعية من الشوفان تعمل على تهدئة البشرة وتنعيمها، إذ يشتهر الشوفان بخصائصه المهدئة والمنعمة مما يجعله رائع لروتين العناية بالبشرة. امزجي الشوفان مع الحليب الذي يعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة ويجعلك تحصلين على بشرة متوهجة، مشرقة وشابة.

ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من الشوفان ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من الحليب ورشي نصف ملعقة صغيرة القرفة، ثم قلبي جيداً حتى يصبح المزيج ناعماً ومتجانس. بعدها اغسلي وجهك ورقبتك بالماء الدافئ وطبقي الخليط على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة عشرين دقيقة، وبعد مرور عشرين دقيقة، اغسلي القناع بالماء الفاتر وجففي بشرتك بمنشفة ناعمة وتمتعي ببشرة متوهجة رائعة.