طريقة عمل كريم لتبييض اليدين باستخدام لبن الزبادي

طريقة عمل كريم لتبييض اليدين  باستخدام لبن الزبادي من الوصفات الطبيعية الفعالة والآمنة لترطيب، وتغذية، وتنعيم جلد اليدين على الدوام إذ يحتوي لبن الزبادي على نسبة عالية من مادة البروبايوتكس المفيدة لتحسين صحة جلد اليدين وتبييضها بالشكل الطبيعي، كذلك يساهم حمض اللاكتيك في تجديد خلايا الأنسجة العميقة لحماية اليدين من الجفاف، التشقق وأضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية.

والأهم لابد أن يطبق كريم لبن الزبادي لتبييض اليدين قبل الخلود إلى النوم، لتفادي أي أضرار لاحقة وليس غير ذلك.

إليك عزيزتي طريقة عمل كريم لتبييض اليدين باستخدام لبن الزبادي، بناء على توصيات خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة.

طريقة عمل كريم لتبييض اليدين باستخدام لبن الزبادي

طريقة عمل كريم لتبييض اليدين سهلة وفعالة.

أوضحت خبيرة العناية بالجسم لينا، أن هناك طرق متنوعة لعمل كريم باستخدام لبن الزبادي لتفتيح اليدين بالشكل الطبيعي، إلا أن طبيعة جلد اليدين قد تتحكم في اختيار التركيبة المناسبة، وبالتالي سنختار طريقة آمنة وفعالة لجميع الأنواع، مع مراعاة تجربتها على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منها، كذلك لا تستخدم طريقة عمل كريم لبن الزبادي لتبييض اليدين في حالة وجود التهابات متنوعة على سطح الجلد.

بخلاف ذلك، اتبعي عزيزتي طريقة عمل كريم لتبييض اليدين باستخدام لبن الزبادي، على النحو التالي:

  • نظفي اليدين جيدا بالغسول المناسب والماء الفاتر.
  • اخلطي لبن الزبادي مع 5 قطرات من زيت الزيتون مع التقليب الجيد حتى التجانس، مع مراعاة إضافة 3 قطرات من عصير الليمون الاصفر الطازج، كذلك يمكنك استبدال زيت الزيتون بمطحون الكركم المخصص للعناية بالبشرة على لبن الزبادي المبرد الكامل الدسم.
  • وزعي كريم لبن الزبادي على اليدين لمدة 15 دقيقة يوم بعد يوم لتبييضهاوتفتيحها بالشكل الطبيعي، مع مراعاة ارتداء الجوارب البلاستيكية.
  • يمكنك الاكتفاء بكريم لبن الزبادي لتبييض اليدين قبل الخلود إلى النوم، أو تدليك اليدين بزيت جوز الهند أو زبدة الشيا، أو زبدة الكاكاو أو الألوفيرا، ما يساهم ذلك في تجديد وتحسين جلد اليدين على الدوام، والأهم حمايتها من الإسمرار وأضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية.

وأخيرا، لا تترددي في استخدام طريقة عمل كريم لتبييض اليدين باستخدام لبن الزبادي الآمنة والفعالة، بعد التأكد من استجابة جلد اليدين لمحتويات كريم لبن الزبادي، للحصول على أفضل النتائج بأقل التكاليف.