فوائد الأفوكادو للحصول على بشرة مشرقة ورائعة وطريقة استخدامه

فوائد الأفوكادو للحصول على بشرة مشرقة ورائعة وطريقة استخدامه يجعل بشرتك صحية ومشرقة. فالبشرة المشرقة تكون عادة ناعمة وخالية من الشوائب. فتلجأ النساء الى مكونات منزلية طبيعية لتحسين بشرتها، لذلك الأفوكادو هو إحدى هذه المكونات التي تعمل على تحسين البشرة. فاليك فوائد الأفوكادو للحصول على بشرة مشرقة ورائعة وطريقة استخدامه.

ماسك الأفوكادو رائع لبشرة مشرقة

فوائد الأفوكادو للبشرة

  • يعمل على ترطيب البشرة
  • يعمل على مكافحة التجاعيد
  • يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة
  • يحمي البشرة من أشعة الشمس

فوائد الأفوكادو للحصول على بشرة مشرقة ورائعة وطريقة استخدامه

  • ماسك الأفوكادو مع الخيار لبشرة مشرقة
  • ماسك الأفوكادو مع الموز لبشرة مشرقة ورطبة

ماسك الأفوكادو مع الخيار لبشرة مشرقة

فوائد الافوكادو للبشرة تعمل على تنقية البشرة وترطيبها. اخلطي نصف كوب من الأفوكاد مع  نصف كوب من الخيار المبشور مع بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من اللبن، ثم ضعيه في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. بعدها دلكيه على وجهك على شكل حركات دائرية و من ثم اتركيه على وجهكِ 30 دقيقة أيضاً، ثم اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة.

ماسك الأفوكادو مع الموز لبشرة مشرقة ورطبة

فوائد الافوكادو للبشرة تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وتنقية الوجه من التجاعيد والشوائب، لذلك امزجي الأفوكادو مع الموز وتمتعي ببشرة ناعمة وصحية. فالموز يعمل على ترطيب البشرة مما يجعل ملمسها ناعم كما يساعد على تأخير علامات الشيخوخة. ضعي ملعقة كبيرة من الأفوكادو المهروس مع ملعقة كبيرة من الموز المهروس في وعاء، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وعصير البرتقال الى أن تحصلي على مزيج متماسك. قومي بعدها بتوزيع هذا الماسك على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة، بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة ناعمة ومشرقة ومميزة.