أهم النصائح والمستحضرات للعناية بالبشرة ومنطقة العين في موسم الربيع

أهم النصائح والمستحضرات للعناية بالبشرة ومنطقة العين في موسم الربيع. في هذا الموسم المتجدد، لا بد من إيلاء العناية المتجددة والمكثفة بالبشرة ومنطقة محيط حول العين لإستعادة رونق البشرة وعلاج جفافها بعد موسم شتاء قاسي، ولترميم أي تلف حاصل في الخلايا، فتابعي معنا أهم النصائح والمستحضرات التي تساعدك في الحصول على بشرة أكثر صحة وجمالاً في الربيع 2021.

 أهم النصائح والمستحضرات للعناية بالبشرة ومنطقة العين في موسم الربيع

أقنعة لرفع وشد منطقة تحت العيون

محيط حول العين من أهم المناطق التي تكشف شباب المرأة او إرهاقها لتميز هذه المنطقة بالجلد الرقيق وتأثرها بالعوامل الخارجية كجفاف الطقس وبعض السلوكيات اليومية مثل السهر الطويل، فتبدو الجفون مترهلة ومنكمشة، وهنا لا بد لك مع موسم ربيع 2021 من محو علامات التعب ورفع منطقة العيون عبر قناع العيون الثوري Eye Lift & Snatch Instant من علامة ويشفول Wishful التي تتميز بتركيبة فريدة من المكونات الفعالة والمستخلصات الطبيعية الفاخرة، بالإضافة إلى الببتيدات الفعالة والخلايا الجذعية النباتية لمنح منطقة حول العيون إطلالة مشدودة ونضرة خلال 30 دقيقة فقط.

أقنعة لرفع وشد منطقة تحت العيون بلمسة فورية من Wishful

سيروم للعين لمقاومة علامات الإجهاد

امنحي مظهر عينيك في فصل الربيع الطلّة الشبابية والمشدودة التي تمحو علامات الإجهاد وملامح التجاعيد المبكرة. جربي سيروم إصلاح منطقة محيط العين Eye R Repair من Guerlain الذي يمنحك ايضا "تقنية فتح العين" واستخدميه مع كريم "أباي رويال مالتي-رينكل مينيمايزر آي كريم" Abeille Royale Multi-Wrinkle Minimizer Eye Cream الذي يعمل ايضا على تنعيم التجاعيد حول العينين.

تقشير البشرة والتخلص من الشوائب

اهم النصائح للعناية بالبشرة في موسم الربيع يتصدرها تجديد الجلد من خلال التخلص من الطبقات الميتة التي تكدست على الجلد في فترة الشتاء. جربي مقشر البشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Natural Action Exfoliator واستخدميه مرتين في الأسبوع للتخلص من كل شوائب البشرة حيث يجعلها نظيفة بالكامل وجاهزة لاستقبال مستحضرات الترطيب بشكل أفضل، او اختاري مقشر البشرة من جيفنشي Givenchy Clean It Tender Creamy Cleansing Foam.

 Yves Saint Laurent Top Secrets Natural Action Exfoliator

غسول يومي لنظافة البشرة

اهم مستحضر يومي  في موسم الربيع هو الغسول اليومي لتأمين نظافة للبشرة والتخلص من البشرة الدهنية ومنع ظهور البثور والرؤوس السوداء والمسامات الواسعة. اخترنا لك غسول لانكومLancome Creme Radiance Clarifying Cream to Foam Cleanser لتنظيف البشرة وازالة الترسّبات والاوساخ.

محاربة جفاف البشرة وإجهادها

جفاف البشرة وإجهادها يتصدران لائحة المشاكل الجمالية للبشرة بعد موسم الشتاء القاسي، لذا تخلصي من هاتين المشكلتين من خلال مستحضرات تعزز من ترطيب البشرة وتمحو معالم الإرهاق عن وجهك. ننصحك بمستحضر ريسورس Ressource من Givenchy الذي يعيد توازن نسبة الترطيب ويمتاز بقوام خفيف يتغلغل مباشرة في البشرة لمحو اجهادها.

Ressource هدية من الطبيعة وGivenchy لترطيب البشرة

واخترنا لك ايضا ماسك شانيل هايدرا بيوتي الليلي Chanel Hydra Beauty لترطيب البشرة الذي يعمل على إستعادة عافية البشرة، وايضا كريم Chanel Hydra Beauty Fluid لتعزيز إشراقة البشرة.

وننصحك كذلك بسيروم "كابتشر توتال سيروم" Capture Totale Serum الجديد من ديور الذي يعيد تنشيط الوظائف الحيوية للبشرة واستعادة شبابها في موسم ربيع 2021.