فوائد التمر للبشرة مع بداية فصل الربيع وافضل وصفاته الطبيعية

خلطات طبيعية من التمر حيث أن فوائد التمر للوجه مع بداية فصل الربيع وافضل خلطات طبيعية لأنه يزيد إشراق وجهك ونضارته. فبشرة المرأة معرضة للحبوب والشوائب ولأذى اشعة الشمس في موسم الربيع في حين أن خلطات طبيعية تساعد على إعادة جمال بشرتك من دون ترك أي آثار جانبية، لذلك فالتمر واحد من هذه المكونات من خلطات طبيعية رائعة لبشرة المرأة، فاليك فوائد التمر للوجه مع بداية فصل الربيع وافضل خلطات طبيعية له.

وصفات من التمر تجعل وجهك مشرقاً مع بداية فصل الربيع

فوائد التمر للبشرة

  • يساعد على نضارة البشرة
  • يكافح آثار الشيخوخة المبكرة
  • يزيل الشوائب
  • يجدد خلايا اللبشرة
  • يعمل على تغذية البشرة

التمر يساعد على نضارة البشرة

فوائد التمر للوجه يعمل على منح بشرتك النعومة والنضارة وذلك لإحتوائه بفيتامينC  و D. قومي بنقع 3 حبات من التمر في وعاء وأضيفي كوب من الماء حتى يتحول قوامهم الى قوام لين. بعدها قومي بعجن وتدليك التمر حتى يصبح سهل الفرد. بعدها طبقي التمر على وجهك ووزعيه على جميع أنحاء الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة، بعدها إغسلي وجهك بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة رائعة ونضرة مع بداية فصل الربيع.

التمر لمكافحة الشيخوخة

 فوائد التمر للوجه يساعد على تأخير علامات الشيخوخة إذ له فوائد عظيمة في تقوية العضلات وترميم       الأنسجة وتأخير علامات الشيخوخة بحاول تناول عدة حبات منه يومياً، كما يساعد التمر أيضاً على الحفاظ على رونق وجمال البشرة إذ له مفعول الكولاجين، ويمكنك تطبيق ماسك التمر ايضا من خلال هرس ثمرة واحدة من التمر مع صفار بيضة واحدة وعصير حبة من الليمون وقليل من ماء الورد في عاء، ثم اخلطي المكونات معاً وطبقيها على بشرتك لمدة ساعة ومن ثم أشطفي وجهك بالماء البارد للتخلص من أي رواسب وللحصول على بشرة مشدودة مع بداية فصل الربيع.