النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فوائد رذاذ ماء الورد للوجه وكيفية استخدامه

 فوائد رذاذ ماء الورد للوجه وكيفية استخدامه
1 / 3
فوائد رذاذ ماء الورد للوجه وكيفية استخدامه
 خلطة ماء الورد والجلسرين يعمل على ترطيب الوجه وتنعيمه
2 / 3
خلطة ماء الورد والجلسرين يعمل على ترطيب الوجه وتنعيمه
زذاذ ماء الورد رائع لترطيب البشرة
3 / 3
زذاذ ماء الورد رائع لترطيب البشرة

فوائد رذاذ ماء الورد للوجه وكيفية استخدامه له منافع كثيرة للبشرة. فالرذاذ من ماء الورد رائع لبشرتك خاصة إذا كانت بشرتك جافة أو معرضة لحب الشباب بالإضافة الى أن تبييض البشرة من أهم صفات ماء الورد. يمكنك إضافة مكونات طبيعية أخرى على ماء الورد لنتائج رائعة. فالرذاذ يعمل على تنشيط خلايا البشرة وترطيبها ومنحها الإشراق ليوم كامل، فإليك فوائد رذاذ ماء الورد للوجه وكيفية استخدامه.

فوائد الرذاذ للبشرة

فوائد الرذاذ للبشرة عديدة إذ يعمل على إستعادة ترطيب البشرة من الجفاف خاصة أيام الصيف، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية ما يجعل بشرتك أكثر إشراقاً، كما إن تطبيق الرذاذ بشكل يومي يقلل من المسامات الواسعة وظهور البثور. 

فوائد ماء الورد للبشرة

ماء الورد رائع لكل أنواع البشرة، فهو يعمل على تنظيفها وترطيبها وتجديد خلايا الوجه. بالإضافة الى ذلك، ماء الورد يزيل الهالات السوداء إذا وجدت ويعمل على المحافظة على توازن البشرة من الافرازات الدهنية مما يعني تخفيف مشكلة حب الشباب.

فوائد رذاذ ماء الورد للوجه وكيفية استخدامه

  • رذاذ ماء الورد للبشرة الجافة
  • رذاذ ماء الورد لعلاج حب الشباب
  • رذاذ ماء الورد لترطيب البشرة

رذاذ ماء الورد للبشرة الجافة

رذاذ ماء الورد للوجه يعمل على ترطيب البشرة. اخلطي كوب من ماء الورد مع 10 قطرات من زيت الورد وملعقتين من الجلسرين في وعاء، وضعي المكونات في قنينة زجاجية بخاخ، وطبقي البخاخ مرة الى مرتين في اليوم للحصول على وجه مرطب رائع.

رذاذ ماء الورد لعلاج حب الشباب

رذاذ ماء الورد للوجه يمكنك تطبيقه من خلال خلط ملعقة من ماء ورد مع ملعقتان من خشب الصندل في وعاء ومن ثم ضعي هذه المكونات في قنينة زجاجية رذاذ وطبقيها على أماكن حب الشباب للمساعدة على التخلص منها.

فبعد تطبيق الرذاذ على وجهك، اتركي المزيج ليجف على بشرتك ومن ثم قومي بغسل وجهك وتكرار العملية يومياً. فخشب الصندل يعتبر مكونا طبيعيا مثاليا للبشرة الدهنية، حيث أنه يساهم في تخفيف إفراز الزيوت مما يساعد على الوقاية من ظهور حب الشباب.

رذاذ ماء الورد لترطيب البشرة

رذاذ ماء الورد للوجه يساعد على ترطيب البشرة الجافة خاصة في أيام الصيف الحار، لذلك اخلطي في قنينة زجاجية رذاذ ملعقتان من الجلسرين مع ثلاثة ملاعق ماء ورد وملعقة من زيت جوز الهند، وقومي برش البخاخ على بشرتك بكمية صغيرة و تكرر العلمية يوميا. فالجلسرين يساعد على ترطيب البشرة ومنحها النعومة الطبيعية وتخليصها من الجفاف والقضاء على تشققات الجلد.

×