طريقة عمل ماسك النشا والشوفان لتفتيح البشرة قبل عيد الأم 2021

طريقة عمل ماسك النشا والشوفان لتفتيح البشرة قبل عيد الأم 2021 يعمل على منحك الإشراقة والوجه الصافي. فتفتح البشرة هو هدف كل امرأة للحصول على بشرة نقية خالية من العيوب والبقع التي تسببها لها أشعة الشمس أو التقدم في العمر أو نتيجة التغيرات الهورمونية. فالطرق الطبيعية أكثر فعالية وأقل خطورة على بشرة المرأة، لذلك فاليك طريقة عمل ماسك النشا والشوفان لتفتيح البشرة قبل عيد الأم 2021.

طريقة عمل ماسك النشا والشوفان لتفتيح البشرة قبل عيد الأم 2021

الشوفان يجعل بشرتك خالية من الشوائب قبل عيد الأم

  • النشا لتفتيح البشرة قبل عيد الأم 2021
  • الشوفان لتفتيح البشرة قبل عيد الأم 2021
  • ماسك النشا والشوفان قبل عيد الأم 2021

النشا لتفتيح البشرة قبل عيد الأم 2021

فوائد النشا للبشرة كثيرة إذ يجعل بشرتك أفتح، وذلك بما أنه غني بفيتامين أ الذي يساعد في التخلص من البقع الداكنة كما يحتوي النشا على معادن التي تُغذي البشرة، وتساعد على امتصاص الدهون الزائدة التي تظهر على بشرة المرأة، فبذلك  تخفف من البثور والبقع وتصبح البشرة نظيفة ورائعة إذا طبق على وجه المرأة قبل عيد الأم.  

الشوفان لتفتيح البشرة قبل عيد الأم 2021

النشا رائع لتفتيح البشرة قبل عيد الأم 2021

فوائد الشوفان رائعة لبشرة داكنة ومليئة بالبقع، فالشوفان  من الوصفات الطبيعية التي ستساعدك للحصول على بشرة بيضاء نضرة، خالية من الشوائب والبقع الداكنة، لذلك يعمل الشوفان على ترطيب وتقشير البشرة للحصول على وجه رائع قبل مناسبة عيد الأم.

ماسك النشا والشوفان قبل عيد الأم 2021

ماسك النشا والشوفان للبشرة يزيل الشوائب، يُقشر الوجه  ويرطبه، ضعي ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من القهوة في وعاء ثم  اخلطي جميع المكونات ودلكي وجهك بالقناع واتركيه لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف ثم أشطفيه جيداً بالماء البارد وتمتعي ببشرة نقية رائعة قبل عيد الأم 2021.