فوائد ماسك الزبادي والنشا لتبييض البشرة وطريقة تحضيره

فوائد ماسك الزبادي والنشا لتبييض البشرة وطريقة تحضيره. الزبادي مليء بالعناصر الغذائية التي توفر لك بشرة نضرة وصافية أما النشا فهو غني بالفيتامينات التي تمنحك بشرة بيضاء وفاتحة. فإليك أبرز فوائد ماسك الزبادي والنشا لتبييض البشرة وطريقة تحضيره للحصول على أفضل النتائج.

فوائد ماسك الزبادي والنشا لتبييض البشرة

فوائد ماسك الزبادي والنشا لتبييض البشرة وطريقة تحضيره

  • تقشير البشرة وبالتالي التخلص من الجلد الميت
  • تبييض البشرة وترطيبها
  • تنظيف البشرة من الشوائب
  • يلطف حروق الشمس
  • إغلاق المسام الواسعة من البشرة
  • شد البشرة
  • التخلص من جفاف البشرة

فوائد ماسك الزبادي والنشا لتبييض البشرة

 ماسك الزبادي والنشا يساعد على تبييض البشرة وترطيبها وشدها

فوائد ماسك الزبادي والنشا لتبييض البشرة عديدة، فهناك عدة أسباب تساعد ماسك الزبادي والنشا للوجه على منحك بشرة متوهجة وشابة، كل ذلك بسبب تلك العناصر الغذائية الرائعة الموجودة في الزبادي والنشا. هذه العناصر الغذائية مثل الكالسيوم والفيتامين "ب" والزينك، تساعد على تفتيح البشرة، وهذا ما يجعل قناع الوجه هذا فعالاً للغاية. يمنع حمض اللاكتيك الموجود في الزبادي إنتاج إنزيم مسؤول عن إنتاج الميلانين، وهو سبب تغميق لون بشرتك، وعندما يتم منع إنتاج الميلانين، ينتهي بك الأمر مع لون بشرة أكثر إشراقاً. يساعد هذا الماسك على تبييض البشرة وترطيبها وشدها، بالإضافة إلى التخلص من حروق الشمس وجفاف البشرة.

أيضاً، من أهم مميزات ماسك الزبادي والنشا أنه يساعد على تقشير البشرة وبالتالي التخلص من الجلد الميت وتنظيف البشرة بشكل كامل من الشوائب، كما يساعد على إغلاق المسام الواسعة في البشرة.

ماسك النشا والزبادي

طريقة تحضير ماسك الزبادي والنشا سهلة وفعالة جداً، فعليك خلط ملعقة كبيرة من النشا، ونصف ليمونة و2 ملاعق كبيرة من الزبادي حتى تحصلين على خليط متجانس. بعدها ضعي الوصفة على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة. تجنبي التعرض لأشعة الشمس بعد وضع هذا القناع للحصول على أفضل النتائج بأسرع وقت ممكن.