طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم والليمون لتبييض الابط

طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم والليمون لتبييض الابط يجعلك تتخلصين من الشعور بالخجل عند رفع يديك. تعاني أغلب النساء من مشكلة البشرة الداكنة في منطقة الإبط، ويعود ذلك الى أسباب كثيرة بينها عدم إزالة الشعر الزائد بالطريقة الصحيحة، إرتداء ملابس ضيقة، أو مشكلة الوزن الزائد مما يؤدي الى تسمير المنطقة تحت الإبط وغيرها من الأسباب، فيما بيكربونات الصوديوم هو إحدى المكونات الطبيعية الذي يعمل على تقشير منطقة الإبط ويعمل على تبييض اسمرار البشرة. فاليك طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم والليمون لتبييض الابط.

 طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم والليمون لتبييض الابط

طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم والليمون لتبييض الابط

  • فوائد بيكربونات الصوديوم لتبييض البشرة
  • فوائد الليمون لتبييض البشرة
  • خلطة بيكربونات الصوديوم مع الليمون

فوائد بيكربونات الصوديوم لتبييض البشرة

فوائد بيكربونات الصوديوم يعمل على تنظيف البشرة من العمق حيث يمنع تراكم السموم داخل الجلد مما يؤدي الى تغيير لون البشرة، بالإضافة الى ذلك يعمل بيكربونات الصوديوم على تقشير البشرة وإزالة طبقة الخلايا الميتة التي تؤدي الى اسمرار البشرة وتصبغ الجلد.   

فوائد الليمون لتبييض البشرة

فوائد الليمون كثيرة للبشرة خاصة من ناحية التبييض، فوضع الليمون على البشرة يساعد على تفتيحها والتخلص من البقع الداكنة كما يعمل على تقليل اسمرار البشرة. فوضع مواد أخرى مع الليمون يسرع عملية التبييض، كما إن فرك البشرة بالليمون فقط  يساعد على تفتيح المنطقة.

خلطة بيكربونات الصوديوم مع الليمون

خلطة بيكربونات الصوديوم مع الليمون فعال في تبييض الإبط إذ إن لهذين المكونين فوائد كثيرة من حيث تبييض البشرة كما يساعد هذين المكونين على إزالة الندوب وإزالة خلايا الجلد الميتة.

حضري ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. واخلَطي المكونين معاً للحصول على عجينة ناعمة. بعدها إغسلي مكان الإبط وجففيها جيداً ثم دلَّكي هذه المنطقة بهذا الخليط واتركيه على بشرتك لمدة دقيقتين. بعدها اغسَلي تحت الإبط بالماء الدافئ، ثمّ البارد، وكرَّري الوصفة 2-3 مرات بالأسبوع؛ للحصول على النتائج المطلوبة.