3 ماسكات طبيعية من البيض للبشرة واهم فوائدها

3 ماسكات طبيعية من البيض للبشرة وأهم فوائدها. يستخدم البيض كمكون أساسي في ماسكات الوجه لجميع أنواع البشرة، فالبيض له فوائد عدة للبشرة أهمها شد الجلد وإغلاق المسام والتخلص من شوائب البشرة. فإليك أبرز 3 ماسكات طبيعية من البيض للبشرة وأهم فوائدها.

3 ماسكات طبيعية من البيض للبشرة

ماسكات طبيعية من البيض للبشرة واهم فوائدها

●      ماسك بياض البيض لشد البشرة

●      ماسك البيض والبابونج للبشرة الحساسة

●      ماسك البيض المضاد للشيخوخة

ماسك بياض البيض لشد البشرة

اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون والعسل مع بياض بيضة معاً وضعيها على وجهك. اتركيه يجف لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.  بياض البيض يساعد على شد وجهك ويمنحه إشراقاً خاصاً، والليمون يخفف البقع العمرية فيما العسل يقتل البكتيريا بينما يملأ الجلد.

ماسك البيض والبابونج للبشرة الحساسة

ماسك بياض البيض لشد البشرة

امزجي بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من جل الألوة فيرا وشاي البابونج واخفقيهم جيداً، ثم ضعيه على بشرة نظيفة واتركيه يجف لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد. يعمل جل الألوة فيرا وشاي البابونج على تهدئة الالتهاب والاحمرار. واحرصي على عدم استخدامه على الجلد المصاب بحروق الشمس، استخدميه فقط على الجلد الطبيعي مع مناطق تهيج طفيف أو التهاب ناتج عن الحرارة.

ماسك البيض المضاد للشيخوخة

ماسك البيض فعال أيضاً للبشرة للتخلص من علامات الشيخوخة. قومي بمزج بياض البيض والجزر والألوة فيرا في وعاء صغير واخفقيهم جيداً حتى يصبح رغوياً. ثم باستخدام يديك أو فرشاة نظيفة، ضعي الماسك على بشرتك وخاصة حول وتحت العينين، مع تجنب منطقة الجفون للحصول على أفضل النتائج.