وصفات طبيعية من خشب الصندل لنضارة البشرة في شتاء 2021

وصفات طبيعية من خشب الصندل، ستحمي بشرتك وستعيد نضارتها في شتاء 2021، إذ يعد خشب الصندل من البناتات الطبيعية الغنية بالمركبات الفعالة لعلاج البشرة الدهنية والجافة على وجه الخصوص، كما ستساهم هذه الوصفات في تنقية بشرتك الدهنية والجافة وتبييضها في شتاء 2021.

وصفات طبيعية فعالة من خشب الصندل، ستخلصك من حب الشباب، للحفاظ على إطلالتك المشرقة في شتاء 2021.

وصفات طبيعية لنضارة البشرة الدهنية في شتاء 2021

إليك عزيزتي أفضل الوصفات الطبيعية من خشب الصندل لنضارة البشرة الدهنية والجافة في شتاء 2021، بناء على توصيات خبيرة العناية بالبشرة كريمان حسام من القاهرة.

وصفات طبيعية من خشب الصندل للبشرة.

  • وصفات طبيعية من خشب الصندل لنضارة البشرة الدهنية في شتاء 2021.
  • وصفات طبيعية من خشب الصندل لتغذية البشرة الجافة في شتاء 2021.

وصفات طبيعية من خشب الصندل لنضارة البشرة الدهنية في شتاء 2021

اختارت خبيرة العناية بالبشرة كريمان، وصفات طبيعية فعالة من خشب الصندل للعناية بالبشرة الدهنية في شتاء 2021، على النحو التالي:

وصفة خشب الصندل الأحمر والصبار

اخلطي عزيزتي مقادير متساوية من مطحون خشب الصندل الأحمر، جل الصبار الطازج، قطرات ماء الورد، نظفي بشرتك جيدا بالماء الفاتر والغسول المناسب لبشرتك الدهنية، وزعي الوصفة على بشرتك الدهنية لمدة 20 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، فضلا عن ذلك انتظمي في تكرار الوصفة الطبيعية من خشب الصندل مرتين في الأسبوع في شتاء 2021.

وصفة خشب الصندل ومسحوق بودرة الحليب

استفيدي عزيزتي من وصفة خشب الصندل وبودرة الحليب لتقشير بشرتك الدهنية مرة واحد في الأسبوع، وما عليك سوي خلط مقادير متساوية من مطحون خشب الصندل، بودرة الحليب وقليل من الحليب السائل، قلبي المحتويات جيدا، وزعي الوصفة بالحركات الدائرية من الأسفل إلى الأعلى على بشرتك الدهنية ورقبتك، اتركي الوصفة لمدة 15 دقيقة، اغسليها بالماء البارد، ولا تنسي ترطيب بشرتك الدهنية بالكريم المناسب للحصول علة بشرة نضرة خالية من الشوائب في شتاء 2021.

وصفات طبيعية من خشب الصندل لنضارة البشرة في شتاء 2021

وصفات طبيعية من خشب الصندل لتغذية البشرة الجافة في شتاء 2021

أشارت خبيرة العناية بالبشرة كريمان، إلى أن صفار البيض وزيت السمسم الخام من أفضل المركبات الفعالة والمتجانسة مع خشب الصندل لتغذي البشرة الجافة على النحو التالي:

وصفة خشب الصندل وصفار البيض

استفيدي عزيزتي من مطحون خشب الصندل البني وصفار البيض للعناية ببشرتك الجافة في شتاء 2021، وكل ما عليك فعله خلط مقادير متساوية من خشب الصندل البني، صفار حبة من البيض، ماء الور المخفف. وزعي الوصفة على بشرتك الجافة النظيفة لمدة 30 دقيقة، اغسليها بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، ولا تنسي تكرار الوصفة 3 مرات في الاسبوع لتغذية بشرتك الجافة ومنع جفافها في شتاء 2021.

وصفة خشب الصندل وزيت السمسم

لا تفوتك عزيزتي وصفة خشب الصندل وزيت السمسم لنضارة بشرتك الجافة في شتاء 2021، فهي من الوصفات الطبيعية المساهمة في تحفيز إنتاج الكولاجين ومنع ظهور التجاعيد المبكرة عليها، لذا احرصي على استخدامها مرتين في الأسبوع بالشكل المنتظم، فما عليك سوى خلط مقادير متساوية من مطحون خشب الصندل البني وزيت السمسم العالي الجودة، توزيع الوصفة لمدة 20 دقيقة قبل الخلود إلى النوم على بشرتك الجافة، غسل البشرة بالماء البارد وتمرير مكعبات الماء الثلجية للحفاظ على نضارة وتغذية بشرتك الجافة في شتاء 2021.