روتين العناية بالبشرة الدهنية بعد حفلات العام الجديد 2021

روتين العناية بالبشرة الدهنية بعد حفلات العام الجديد 2021 تساعد على تحسين البشرة وتعيد نضارتها. البشرة الدهنية هي واحدة من أكثر مشاكل البشرة التي تسبب ظهور حب الشباب والمسامات الواسعة والبشرة اللامعة. تعاني أغلب النساء صاحبات البشرة الدهنية من مشاكل حبوب الوجه وكثرة الإفرازات.، فباختيارك لمستحضرات التجميل المناسبة لنوع بشرتك واتباعك روتين صحي يساعدك على تخفيف هذه الإفرازات. فاليك روتين العناية بالبشرة الدهنية بعد حفلات العام الجديد 2021.

روتين العناية بالبشرة الدهنية بعد حفلات العام الجديد 2021

تقشير البشرة بعد حفلات العام الجديد يساعد على تحسين البشرة

  • تجنبي استخدام الصابون
  • استخدمي التونر
  • ترطيب البشرة
  • تقشير البشرة
  • أكثري من شرب الماء

تجنبي استخدام الصابون

روتين العناية بالبشرة الدهنية تعيد نضارة بشرتك بعد وضع المكياج لحفلات العام الجديد، لذلك تجنبي استخدام الصابون واستبدليه بغسول وجه خاص بالبشرة الدهنية لتجنب الإفرازات الزائدة من الزيوت، وواظبي على غسل وجهك مرتين في اليوم للحصول على نتائج فعالة.

استخدمي التونر

التونر روتين رائع للعناية ببشرتك

روتين العناية بالبشرة الدهنية تعد من الأصعب بسبب افرازها للدهون والزيوت. فبمجرد أن تصبح بشرتك نظيفة وخالية من أي مكياج وأوساخ وزيوت، امسحي بشرتك بالتونر واحصلي على بشرة رائعة بعد حفلات العام الجديد.  

ترطيب البشرة

روتين العناية بالبشرة الدهنية بعد حفلات العام الجديد 2021 يتطلب منك التركيز على ترطيب بشرتك. دلكي كريم الترطيب على وجهك لتجديد خلايا الجلد الميتة واختاري كريم يناسب بشرتك وابتعدي عن الكريمات التي تحتوي على الزيوت.

تقشير البشرة

روتين العناية بالبشرة الدهنية يعتمد على تقشير البشرة بوصفات طبيعية مثل زيت الزيتون والسكر، فقومي بتوزيع الخليط على وجهك لمدة 12 دقيقة ثم أشطفي بالماء البارد.

روتين العناية بالبشرة الدهنية بعد نهاية العام

أكثري من شرب الماء

روتين العناية بالبشرة الدهنية بعد حفلات العام الجديد 2021 تجعلك تشعرين بأن بشرتك أصبحت جافة وذلك بسبب وضع المكياج لليلة كاملة وسهرة طويلة. فوضع كريم الترطيب يساعد على تغذية البشرة وترطيبها، كما أن شرب الكثير من الماء يساعد على ترطيب البشرة من الداخل أيضاً، لذلك أكثري من شرب الماء لبشرة رائعة ورطبة.