افضل ماسكات طبيعية لبشرة متوهجة في نهاية عام 2020

افضل ماسكات طبيعية لبشرة متوهجة في نهاية عام 2020 تجعل بشرتك أكثر نضارة وأقل  شوائب. فالأقنعة الطبيعية تعمل على ترطيب البشرة وإزالة الزيوت الزائدة منها كما تعمل على تحسين مظهر المسام، وبالتالي فهي تساعد على إزالة الشوائب.

تفضل المرأة اتباع الطرق الطبيعية لبشرة متوهجة فتلجأ الى وضع ماسكات طبيعية بعيدة عن الكيمائيات. فاليك افضل ماسكات طبيعية لبشرة متوهجة في نهاية عام 2020.

ماسك الزبادي لبشرة متوهجة مع نهاية العام

افضل ماسكات طبيعية لبشرة متوهجة في نهاية عام 2020

  • ماسك فيتامين E والزبادي

    ماسكات طبيعية للبشرة تمنح بشرتك النضارة. فالزبادي يغذي البشرة ويعمل على تفتيح لونها. وفيتامين E يساعد على إزالة البقع الداكنة الموجودة على الجلد ويمنحك مظهرًا صحياً رائعاً.

    اخلطي كبسولة فيتامين Eمع ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو وملعقة صغيرة من السكر البني وابدأي بتوزيعها على بشرتك ثم اتركي الخليط حتى يجف وأزيليه بالماء الفاتر.

    ماسك الفراولة والعسل

    ماسكات طبيعية للبشرة تساعد على توهج الجلد، فالفراولة هي إحدى أهم المكونات الطبيعية التي تساعد في الحصول على بشرة متوهجة وجميلة.

    احضري حوالي ست إلى عشر حبات من الفراولة الطازجة وقومي بهرسها مع ملعقة صغيرة واحدة من العسل. ثم ضعي الخليط على وجهك. واتركيه لمدة 20 دقيقة. ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثم بالماء البارد. وكرري هذه العملية لضعة أسابيع، للحصول على النتائج المطلوبة.

    ماسك الموز والعسل

    ماسكات طبيعية للبشرة تجعل بشرتك أكثر توهجاً وأكثر إضاءة. فالموز مقشر عظيم يساعد على الحدّ من الزهم الزائد الموجود على سطح الجلد. يحتوي على الرطوبة، والفيتامينات التي تعمل على تعزيز البشرة وجعلها متوهجة.

    استخدمي حبة واحدة من الموز الناضج مع ملعقتان صغيرتان من العسل واخلطي المكونات مع بعضها البعض جيداً ثم ضعي الماسك على وجهك. واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثم بالماء البارد. وكرري هذا الماسك باستمرار للحصول على النتائج الفعالة.