وصفات بيكربونات الصوديوم لتحسين وتجديد خلايا البشرة

وصفة من بيكربونات الصوديوم لمحاربة الشيخوخة

وصفة من بيكربونات الصوديوم لمحاربة الشيخوخة

وصفات من بيكربونات الصوديوم لتحسين وتجديد خلايا البشرة

وصفات من بيكربونات الصوديوم لتحسين وتجديد خلايا البشرة

وصفة بيكربونات الصوديوم لتجديد خلايا البشرة

وصفة بيكربونات الصوديوم لتجديد خلايا البشرة

وصفات بيكربونات الصوديوم لتحسين وتجديد خلايا البشرة تجعل بشرتك أكثر توهجاً. فبيكربونات الصوديوم لها القدرة على إزالة خلايا الجلد الميتة وعلى ترطيب البشرة، إذ إنها تمنحها ملمساً ناعماً وتكافح الشوائب. تعتبر عملية تجديد خلايا البشرة من الأمور الطبيعية التي تحافظ على صحة ونضارة ومرونة البشرة. فإليك وصفات من بيكربونات الصوديوم لتحسين وتجديد خلايا البشرة.

وصفات من بيكربونات الصوديوم لتحسين وتجديد خلايا البشرة

وصفات من بيكربونات الصوديوم لتحسين وتجديد خلايا البشرة

  • وصفة من بيكربونات الصوديوم لإزالة الندبات
  • وصفة من بيكربونات الصوديوم لمحاربة الشيخوخة
  • وصفة من بيكربونات الصوديوم للتخلص من أكياس تحت العينين

وصفة من بيكربونات الصوديوم لإزالة الندبات

بيكربونات الصوديوم للبشرة يعمل على تحسين البشرة. فعندما تتسكر مسامات الجلد، تظهر بثور صغيرة على السطح تسمى حب الشباب. فإذا لم يتم التعامل مع حب الشباب بشكل صحيح، يمكن أن يترك بعض العلامات والندوب وراءه. ولإزالة هذه الندبات من وجهك ، استخدمي عجينة من صودا الخبز والماء واجعلي المزيج سميكاً بدرجة كافية بحيث يمكنك وضعه بسهولة على بشرتك. سيعمل صودا الخبز على تقشير الجلد المصاب بالندوب وإظهار طبقة جديدة أي تجديد خلايا البشرة. يمكنك وضع العجينة مرة  في اليوم لمدة 3-4 دقائق ثم غسل وجهك جيداً. فهذه الوصفة تساعد على إزالة الخلايا الميتة وامتصاص الزيوت الزائدة في الوجه.

وصفة بيكربونات الصوديوم لمحاربة الشيخوخة

بيكربونات الصوديوم للبشرة يعمل على محاربة الشيخوخة. اخلطي 3 ملاعق من بيكربونات الصوديوم مع ملعقتين من الشوفان وملعقتين شاي، وضعى عليها ربع كوب من الماء حتى تحصلين على عجينة ناعمة، ثم ضعي المزيج على وجهك ودلكي بطلف لمدة 3 دقائق ثم اتركي المزيج لمدة 10 دقائق على بشرتك واغسليه بعد ذلك. فهذه الوصفة مغذية ومنعشة للبشرة وتحارب الشيخوخة.

وصفة بيكربونات الصوديوم للتخلص من أكياس تحت العينين

بيكربونات الصوديوم للبشرة يجعلك تتخلصين من الهالات السوداء والإنتفاخ تحت العينين. فهو يساعد على تقشير جلدك والقضاء على الخلايا الميتة والشوائب التي تسد المسام وتسبب الالتهابات والتهيج. لذلك فإذا كنت تريدين حماية بشرتك، يجب عليك استخدام صودا الخبز الطبيعية بدلاً من المنتجات التي تحتوي على مكونات كيميائية ضارة.

ضعي كوب من الشاي أو الماء الساخن وأضيفي ملعقة صغيرة من صودا الخبز وحركي حتى يذوب تماما. ثم قومي بغمس القطن في الكوب وضعيه على عينيك لمدة 15 دقيقة. وأخيرا اشطفي وجهك جيداً بالماء النظيف واستخدمي كريم أو زيت مرطب، على كل محيط عينيك.