ماسكات طبيعية من الأرز لتفتيح البشرة والتخلص من النمش

ماسكات طبيعية من الأزر باتت ضمن أهم الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة والتخلص من النمش لغناها بمضادات الأكسدة والفيتامينات والعناصر التي تعمل على تبييض الجلد وتخليصه من التصبغات والبقع الداكنة والكلف، كما أن هذه الماسكات تساهم في الوقت عينه بشد البشرة ومحاربة التجاعيد فلا تفوتي تطبيق ماسكات طبيعية من الأرز لتفتيح البشرة والتخلص من النمش.

ماسكات طبيعية من الأرز لتفتيح البشرة والتخلص من النمش

ماسك الأرز لتفتيح البشرة والتخلص من النمش

ماسك الأرز يعالج العديد من مشاكل بشرتك من ضمنها تفتيح البشرة والتخلص من النمش والتصبغات الداكنة. قومي بسلق نصف كوب من الأرز بمقدار كوب مياه كبير واتركي الأرز الى ان ينضج. اطحني المحتوى في الخلاط الكهربائي ليتحول قوامه كالكريم الأبيض اللزج. نظفي بشرتك جيداً ثم وزعي هذا الماسك على كامل البشرة واتركيه الى ان يجف، اي لحوالي 15 دقيقة تقريبا. ازيلي الماسك بالمياه الفاترة بعدها رطبي الوجه بأحد الزيوت الطبيعية. واظبي على هذه الخلطة مرتين الى 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مبهرة.

ماسك الأرز مع الزنجبيل لتفتيح البشرة والتخلص من النمش

كثيرات من النساء يعانين من انتشار النمش على بشرتهن ويحبذن تفتيح لون البشرة، وإن كنت واحدة منهن فلا تتردي بتطبيق هذا الماسك الرائع للحصول على بشرة نقية خالية من النمش والتصبغات الداكنة وبمظهر أفتح عن السابق. اتبعي خطوات الخلطة الأولى وأضيفي اليها نصف ملعقة من الزنجبيل واخلطي المزيج جيداً. افرديه على بشرة نظيفة لفترة 15 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء. كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع لتحصلي تدريجيا على النتيجة المطلوبة.

ماسك الأرز والحليب لتفتيح البشرة والتخلص من النمش

ماسك الأرز والحليب من أفضل الوصفات التي تلجأ اليها النساء منذ القدم لتفتيح لون البشرة وجعلها صافية وخالية من التصبغات والنمش بسبب احتواء الأرز على مضادات الأكسدة وعناصر تعمل على تبييض الجلد، وايضا يحتوي  الحليب على حمض اللبنيك لتفتيح البشرة. قومي بسلق ربع كوب من الأرز الى ان ينضج، أضيفي اليه ملعقتين من الحليب والقليل من العسل، ضعيهم في الخلاط للحصول على قوام متماسك ومتجانس. وزعي الماسك على الوجه بكامله واتركيه لفترة 15 دقيقة. تكرر الوصفة مرتين الى 3 مرات في الأسبوع بغية التخلص من مشكلة النمش وتفتيح البشرة.

جربي احدى هذه الوصفات الطبيعية الرائعة من الأرز واحصلي على بشرة نقيّة وخالية من النمش وبمظهر ساطع.