افضل 4 خلطات طبيعية من البيض لشد البشرة

خلطات طبيعية تساعد في شد البشرة

خلطات طبيعية تساعد في شد البشرة

خلطات طبيعية لشد البشرة باستخدام البيض تجعل شعرك أكثر إشراقاً

خلطات طبيعية لشد البشرة باستخدام البيض تجعل شعرك أكثر إشراقاً

 افضل 4 خلطات طبيعية من البيض لشد البشرة

افضل 4 خلطات طبيعية من البيض لشد البشرة

افضل 4 خلطات طبيعية من البيض لشد البشرة تعيد شبابك وتمنحك الإطلالة الرائعة والمميزة. فبياض البيض يعمل على تحفيز الجسم لإنتاج الكولاجين اللازم للتمتع ببشرة نضرة، لذلك يؤخر علامات الشيخوخة لإحتوائه على فيتامينات متعددة. بالإضافة الى ذلك يعمل على شد ترهلات الجلد حول العينين، لذلك تفضل معظم النساء الإعتماد على بياض البيض للحصول على بشرة رائعة. اليك افضل 4 خلطات طبيعية من البيض لشد البشرة.

 افضل 4 خلطات طبيعية من البيض لشد البشرة

فوائد بياض البيض للبشرة

  • يعمل على تحفيز الجسم لإنتاج الكولاجين
  • يؤخر علامات الشيخوخة
  • يعمل على شد ترهلات الجلد حول العينين

افضل 4 خلطات طبيعية من البيض لشد البشرة

  • خلطة بياض البيض وعصير الليمون
  • خلطة بياض البيض والألوة فيرا
  • خلطة بياض البيض والعسل
  • خلطة بياض البيض والسكر

خلطة بياض البيض وعصير الليمون

خلطات طبيعية لشد البشرة باستخدام بياض البيض تساعد على الحصول على بشرة نقية مشدودة ولون موحد.

اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من عسل النحل معاً وضعيها على وجهك. اتركيه يجف لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. بياض البيض يشد وجهك ويصفي لونه، والليمون يخفف البقع العمرية، والعسل يقتل البكتيريا.

خلطة بياض البيض والألوة فيرا

خلطات طبيعية لشد البشرة بواسطة بياض البيض تسمح بالتمتع ببشرة مشدودة تحت العينين. اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الجزر المبشور ناعماً وملعقة صغيرة من الألوة فيرا، فالألوة فيرا تصنف من المواد الرائعة لشد البشرة وإخفاء الترهلات عنها.

اخفقي المزيج مع شوكة حتى يصبح رغوياً حوالي دقيقة واحدة. وباستخدام يديك أو فرشاة نظيفة، ضعي القناع حول وتحت العينين. وتجنبي الجفون حتى لا تدخل في عينيك. يمكنك أيضاً وضع القناع على وجهك بالكامل إذا رغبت في ذلك.

خلطة بياض البيض والعسل

خلطات طبيعية لشد البشرة من بياض البيض تساعد على تنعيم وشد الترهلات الموجودة في الوجه. اشتهر كل من بياض البيض والعسل بفوائدهما الصحية العديدة، لذلك يمكنك الجمع بين هذين المكونين معاً واستخدامهما كقناع لشد الجلد المترهل وتنعيمه. فبياض البيض يعمل على إعادة بناء خلايا الجلد وتحسين مرونة البشرة وإضفاء توهج طبيعي، أما العسل فهو يحتوي على أحد مضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تساعد في إزالة السموم التي تتراكم في بشرتك مع مرور الوقت. فعند استخدامها معاً، فإنها تعمل على شد الجلد المترهل.

افصلي بياض بيضة واحدة عن الصفار، ثم اخلطي بياض البيض مع ملعقتين كبيرتين من العسل وضعيه على وجهك أو رقبتك أو صدرك، واتركي الخليط لمدة 15 دقيقة. فبعد ذلك، اغسلي القناع بالماء الدافئ واتركيه حتى يجف واحصلي على بشرة ناعمة ومشدودة. وللحصول على أفضل النتائج، استخدمي بياض البيض وقناع العسل مرة واحدة في الأسبوع.

خلطة بياض البيض والسكر

خلطات طبيعية لشد البشرة من بياض البيض والسكر تمنحك بشرة شبابية ونظيفة. اخلطي بياض بيضة واحدة مع  ملعقة كبيرة من السكر الأبيض وملعقتان صغيرتان من نشا الذرة وضعيها على وجهك. اتركيه حتى يجف لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم قشري القناع ببطء شديد، واشطفيه بالماء الدافئ. سوف يغذي بياض البيض جلد وجهك ويشده للحصول على مظهر أكثر شباباً، بينما يقشر السكر الناعم جداً مسامك، وسوف يمتص نشا الذرة أي أوساخ.