افضل وصفات طبيعية لتسمين الوجه والخدين بسرعة

تعتمد أفضل وصفات طبيعية لتسمين الوجه والخدين بسرعة، على  المكونات الآمنة لعلاج نحافة الوجه بالشكل الطبيعي، دون اللجوء إلى التقنيات الحديثة الباهظة الثمن.

إليك عزيزتي افضل وصفات طبيعية لتسمين الوجه والخدين بسرعة، بناء على توصيات اختصاصية البديل سهام العدل من القاهرة.

أفضل وصفات طبيعية لتسمسن الوجه والخدين بسرعة

 طبقي وصفات تسمين الوجه والخدين قبل الخلود غلى النوم للحصول على افضل النتائج

وبحسب ما قالته اختصاصية الطب البديل سهام، تنتشر العديد من الوصفات الطبيعية لتسمين الوجه والخدين بسرعة، عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، والتي قد تتسبب في نتائج عكسية ومشكلات للوجه أنت في غنى عنها.

لذا اخترنا لك عزيزتي أفضل الوصفات الطبيعية لتسمين الوجه والخدين بسرعة، مع مراعاة استشارة الخبراء المتخصصين قبل استخدامها، للتأكد من مدى استجابة أنسجة بشرتك لمكوناتها الآمنة.

 فضلا عن ذلك، ينصح تنظيف البشرة قبل توزيعها وتطبيقها قبل الخلود إلى النوم لتسمين الوجه النحيف بالشكل الآمن، وهي

وصفة الجليسرين

اخلطي عزيزتي مقادير متساوية من ماء الورد المخفف مع الجليسرين السائل، امسحي الوجه والخدين من الأسفل إلى الأعلى بالحركات الدائرية، اتركي الوصفة طوال الليل لتسمين الوجه والخدين بسرعة، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ومرري مكعبات الماء الثلجية قبل تطبيق واقي الشمس والخروج من المنزل.

وصفة البابايا

اهرسي قطع صغيرة من البابايا في الخلط الكهربائي،  أضيفي قطرات بسيطة من العسل الابيض ذو الجودة العالية، وزعي الوصف على البشرة لمدة 20 دقيقة، اغسلي البشرة بالماء البارد ورطبيها بالكريم الليلي المناسب لنوعها، كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع لتسمين الوجه والخدين بسرعة.

وصفة زبدة الشيا

استفيدي من عجين زبدة الشيا والسكر الخشن لتسمين الوجه والخدين بسرعة، فما عليك سوى تقليب المكونات جيدا حتى تصبح متجانسة، طبقيها على بشرتك  لمدة 10 دقائق يوميا، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ثم البارد ومرري مكعبات ماء الورد الثلجية للحصول على أفضل النتائج.

وأخيرا، يمكنك تطبيق جل الصبار الطازج يوميا، كدهان ليلي بسيط لتسمين الوجه والخدين بسرعة وستشعرين بالفرق، خلال الأسبوع الأول من تطبيق أفضل الوصفات الطبيعية المقدمة.