كيفية العناية بالبشرة على طريقة النجمة الامريكية ليا ميشيل

تتميز النجمة الامريكية ليا ميشيل ببشرة مشرقة وجذابة، حيث أن كل امرأة تحلم ببشرة خالية من العيوب. فالعناية بالبشرة يتطلب اتباعه بشكل روتيني للحصول على بشرة مثالية وتأخير علامات التقدم في السن. اليك كيفية العناية بالبشرة على طريقة النجمة الامريكية ليا ميشيل.

تنصح النجمة ليا ميشيل النساء بالحرص على شرب الكثير من الماء والحصول على قسط كافى من النوم وتناول الطعام بشكل جيد، حيث يساعد ذلك بالحصول على بشرة نقية.

غسل الوجه

اغسلي وجهك كل صباح وكل ليلة على طريقة ميشيل بمنظف خفيف الوزن يشعرك بالانتعاش ولا يجفف بشرتك الحساسة، فذلك يوفر للبشرة توازناً مثالياً.

النوم

تنصح النجمة ليا ميشيل النساء الحصول على قسط كافى من النوم والأكل الصحي. فهي تنصح بتناول الفيتامينات في الصباح مثل الفراولة الحامضة لتغذية الجسم وبالتالي الحصول على بشرة نضرة.

تعزيز الكولاجين

إمنحي بشرتك المزيد من العناية على طريقة  ليا وذلك بتناول فيتامينات تساعد في تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة. فالفنانة ليا ميشيل تتناول هذه الفيتامينات يومياً للحصول على  بشرة خالدة وناعمة.

تقشير الجلد

تقوم عادةً ليا بتقشير بشرتها مرة في الأسبوع حيث أنها تعتمد تقشير قوي للتخلص من خلايا الجلد الميتة والحصول على بشرة نضرة وجديدة. فاعتمدي نوع التقشير الذي يناسب بشرتك واحصلي على بشرة مميزة على طريقة ليا ميشيل.

الروتين الليلي

كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة، تحرص ليا على الحصول على قسط كاف من الراحة في المساء حيث تعتمد  قبل ذلك على شرب الشاي ثم أخذ حمامها المفضل مع زيادة الملح الى الماء فيه.

بالإضافة الى ذلك،تتناول ليا قبل النوم، فيتامين خاص يخفف من توترها ويجعلها تنام براحة أكثر. هذه هي طريقة ليا ميشيل ليا ميشيل بالعناية بالبشرة، اتبعيها  للحصول على بشرة نضرة ومشرقة  طوال أيام الأسبوع.