أفضل 3 ماسكات طبيعية من الموز للبشرة الحساسة

اخترنا لك عزيزتي أفضل  وصفات العناية بالبشرة من الموز لبشرتك الحساسة، كي تحميها وتدعم أنسجتها المعرضة للالتهابات وتقلبات العوامل الجوية بصفة مستمرة.

إليك عزيزتي أفضل 3 ماسكات طبيعية من الموز للبشرة الحساسة، بناء على توصيات خبيرة العناية بالبشرة كريمان حسام من القاهرة.

أفضل 3 ماسكات طبيعية من الموز للبشرة الحساسة

ماسكات طبيعية من الموز لحماية البشرة الحساسة

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة كريمان، تحوي ثمرة الموز جميع المركبات الفعالة لحماية وتغذية البشرة الحساسة، خصوصا الفيتامينات " A، C، E"، كذلك المعادن التي تحد من انتشار الجذور الحرة على سطح أنسجتها في المجمل العام.

لذا استفيدي عزيزتي من تعزيز جمال بسرتك الحساسة قبل النوم لمدة 15 دقيقة بافضل الماسكات الطبيعية من الموز على النحو التالي

ماسك الموز والعسل

اهرسي حبة من الموز مع ملعقة من العسل الأبيض ذو الجودة العالية، وزعي الماسك على بشرتك النظيفة بالحركات الدائرية من الأسفل إلى الأعلى، اتركيه المدة المحددة، اغسليها بالماء الفاتر ثم البارد ومرري مكعبات ماء الشاي الأخضر الثلجية لجماية بشرتك الحساسة على الدوام.

ماسك الموز وبودرة الحليب

ادمجي مهروس ثمرة الموز مع قليل من بودرة الحليب ولبن الزبادي جيدا، طبقي الماسك على بشرتك الحساسة قبل الخلود غلى النوم، اتركيه المدة المحددة، اغسليها بالماء البارد ومرري مكعبات الماء الثلجية، كرري الماسك مرتين في الأسبوع للحفاظ على جمال بشرتك الحساسة.

ماسك الموز وماء الورد

 اعتني ببشرتك بافضل ماسكات الموز المناسبة لك

عززي جمال بشرتك الحساسة بماسك الموز والماء الورد، الذي يهدئ من التهاباتها ويمنحها الرطوبة والحيوية، فما عليك سوي خلطهما جيدا، توزيه الماء بعد تنظيفها بالماء فقط، اتركيه المدة المحددة واغسليه، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية وستشعرين بإطلالتها المشرقة من الوهلة الأولى.

وأخيرا، استفيدي من أفضل 3 ماسكات طبيعية من الموز لتعزيز جمال ونضارة بشرتك الحساسة بالشكل الطبيعي.