ماسكات لبشرة متوهجة في عيد الاضحى 2020

العناية بالبشرة طريقة رائعة للحفاظ على نضارتها وصحتها وتوهجها، فالماسكات الطبيعية تعد الأفضل للحصول على بشرة متوهجة.فهي طريقة سريعة وسهلة التطبيق، تمنح بشرتك الترطيب المناسب ، وتساعد على إزالة الشوائب والزيوت عن وجهك. فاليك ماسكات لبشرة متوهجة في عيد الاضحى 2020.

ماسكات لبشرة متوهجة في عيد الاضحى 2020

ماسك الموز

الموز هي أفضل قناع وجه للبشرة الدهنية في عيد الاضحى 2020. يساعد الموز على تقشير بشرتك والتخلص من المسام الواسعة والجلد الميت ليترك بشرتك ناعمة ولامعة.

قومي بهرس موزة واحدة وأضيفي ملعقة كبيرة من العسل وعصير الليمون وضعيه على منطقة الوجه والرقبة ثم دعيه يجف، بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ للحصول على أفضل النتائج.

ماسك الشاي الأخضر

الشاي الأخضر يريح الأعصاب ويشعرك بالهدوء كما إنه غني بمضادات الأكسدة ويحارب الشيخوخة المبكرة لذلك فهو قادر على منحك بشرة متوهجة صافية.

 شرب الشاي مرتين في اليوم أو استخدامه كقناع، يساعد على الحصول على بشرة رائعة في عيد الاضحى 2020.

اطحني ملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر وأضيفي اليه اللبن المخفوق وقطرة من الزيوت الأساسية  ثم دلكي الخليط على وجهك ورقبتك لمدة دقيقة واحصلي على أفضل النتائج.

ماسك الشوفان

 استخدمي الشوفان في عيد الاضحى لانه غني بالألياف ومعروف أنه يشفي ويعالج أمراض الجلد مثل حب الشباب والعيوب.اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق الشوفان وملعقة كبيرة من العسل واللبن واصنعي عجينة ثم ضعيه على وجهك النظيف واتركيه يجف، بعدها اغسلي بالماء الدافئ للحصول على بشرة مشرقة.