افضل 7 نصائح لمكياج مثالي عند ارتداء الكمامة في عيد الاضحى 2020

اليك افضل 7 نصائح لمكياج مثالي عند ارتداء الكمامة

اليك افضل 7 نصائح لمكياج مثالي عند ارتداء الكمامة

ركزي على جمال العيون

ركزي على جمال العيون

طبقي الكونسيلر لتغطية الهالات الداكنة

طبقي الكونسيلر لتغطية الهالات الداكنة

ضرورة ترطيب البشرة قبل تطبيق المكياج بوقت قصير

ضرورة ترطيب البشرة قبل تطبيق المكياج بوقت قصير

تجنبي احمر الشفاه مع الكمامة

تجنبي احمر الشفاه مع الكمامة

حددي رسمة حواجيك

حددي رسمة حواجيك

استخدمي ظلال عيون مشرقة وأنيقة في عيد الاضحى 2020

استخدمي ظلال عيون مشرقة وأنيقة في عيد الاضحى 2020

ارتداء الكمامة تفرض نفسها على إطلالاتنا في مشاوير عيد الأضحى 2020 بغية تفادي التقاط فيروس كورونا المستجد الذي ما يزال يواصل انتشاره بوتيرة مخيفة في جميع أنحاء العالم، وإن كنت من اللواتي يخططن للقيام بمشاوير ونزهات خارج المنزل بهذه المناسبة، فنستعرض معك افضل 7 نصائح لمكياج مثالي عند ارتداء الكمامة في عيد الاضحى 2020.

افضل 7 نصائح لمكياج مثالي عند ارتداء الكمامة في عيد الاضحى 2020:

ترطيب البشرة

من المهم جداً بأن نرطب البشرة قبل تطبيق المكياج بنصف ساعة على الأقل لتفادي جفاف الجلد وتقشره بعد وضع الكمامة، ولتجنب تهيج الجلد جراء احتكاكه مع قماش الكمامة.

استخدام البرايمر

ابتعدي قدر الإمكان عن كريم الأساس وكونتور الوجه لتجنب الطبقات السميكة على البشرة والتصاقها بالكمامة، لكن يمكنك تطبيق البرايمر الملون بتركيبة خفيفة و الذي يساعد على إغلاق المسامات وعدم سيلان المكياج في اطلالتك بعيد الأضحى.

استخدام كريم الوقاية

نظراً لأن الكمامة لا تغطي كامل الوجه، لا بد هنا من حماية البشرة من أشعة الشمس المؤذية من خلال تطبيق كريم الوقاية من الشمس لتفادي تعرّض الوجه للإسمرار والتصبغات الجلدية.

تطبيق كونسيلر العيون

تعتبر العيون مفتاح جمالك وجاذبيتك أثناء ارتداء الكمامة، فلا بد من إبرازهما بشكل أنيق من خلال تغطية عيوبهما المتمثلة بالهالات السوداء عبر تطبيق الكونسيلر لإخفاء المنطقة الداكنة تحت الجفون، اما ان كنت تعانين من انتقاخ الجفون فقومي بداية بوضع شرائح الخيار او تمرير مكعبات ثلج بهذه المنطقة قبيل وضع المكياج.

مكياج عيون بظلال مشرقة

ظلال العيون المشرقة تلائم إطلالتك في عيد الأضحى وتسلط الضوء على جاذبيتك أثناء ارتداء الكمامة. اختاري ألوان مشرقة تتناسب مع بشرتك وادمجي التدرجات منها بطريقة دخانية، بعدها حدد إطار العين بالآيلانير المسحوب مع تعزيز الرموش بالماسكارا السوداء التي تمنح العين اتساعاً واضحاً.

تطبيق رسمة حواجب أنيقة

الكمامة ستسلط الضوء أكثر على الجزء العلوي من وجهك، ومن ضمنها حاجبيك، وهنا لا بد من الحرص على رسم الحاجبين بأناقة وملء الفراغات من ثم تثبيت الرسمة بالسبراي الخاصة المثبّتة للمكياج او استخدام أدوات مكياج حواجب مضادة للماء.

ترطيب الشفاه بدلا من استخدام الروج

لن تحتاجين الى أحمر الشفاه مع الكمامة التي ستخفي شفتيك، كما أن أحمر الشفاه سيلطخ بطانة الكمامة من الداخل ويتسبب بتلوثها، ومن الأفضل فقط تطبيق مرطب للشفاه سريع الإمتصاص، وبحال إصرارك على الروج اختاريه بنوعية مضادة للماء.

اتبعي هذه النصائح واحصلي على مكياج مثالي عند ارتداء الكمامة في عيد الاضحى 2020.