3 وصفات طبيعية لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد

يعتمد تطبيق الوصفات الطبيعية لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد، على خلو البشرة من حب الشباب والالتهابات الجلدية، كي تساهم في تفتيح البشرة وتجديد أنسجتها بالشكل الصحي السليم.

سنطلعك عزيزي على أفضل 3 وصفات طبيعية لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد، من خلال خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة، كي تتمتعين ببشرة نضرة خالية من علامات الإجهاد والتعب على مدار اليوم.

 وصفات طبيعية لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد.

3 وصفات طبيعية لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة غادة، ينصح تطبيق الوصفات الطبيعية قبل النوم، تعريض البشرة للبخار لمدة 10 دقائق، تنظيفها جيدا قبل تطبيق إحدى الوصفات الثلاثة لاستعادة نضارة البشرة  في يوم واحد، على النحو التالي

  1. وصفة الزعفران

قومي بنقع مطحون الزعفران في الحليب السائل لمدة ساعتين قبل الاستخدام، امسحي البشرة بالوصفة، اتركيها لمدة 20 دقيقة على البشرة والرقبة، اغسليها بالماء الفاتر مع تمرير مكعبات الماء الثلجية لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد.

  1. وصفة البرتقال

استفيدي من قطرات عصير البرتقال والليمون مع مسحوق خشب الصندل لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد، فما عليك سوى توزيعها على البشرة والرقبة لمدة 15 دقيقة، غسل البشرة بالماء الفاتر وتمرير مكعبات ماء الشاي الأخضر الثلجية للحصول على افضل النتائج.

  1. وصفة الزبادي

استفيدي من الزبادي ومطحون الشوفان مع قطرات الليمون لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد، فما عليك سوى توزيعها لمدة 20 دقيقة على البشرة والرقبة، غسل البشرة بالماء الفاتر ثم البارد مع تمرير مكعبات ماء الورد الثلجية للتغلب على إجهاد أنسجة البشرة بالشكل الطبيعي.

وأخيرا، جربي الوصفات الطبيعية المقدمة لاستعادة نضارة البشرة في يوم واحد على اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس منها والحصول على أفضل النتائج من الوهلة الأولى.