ماسكات الفواكة بالعسل للعناية بالبشرة وترطيبها

مركبات العسل فعالة مع بعض الفواكه الطازجة للعناية بالبشرة وترطيبها

مركبات العسل فعالة مع بعض الفواكه الطازجة للعناية بالبشرة وترطيبها

اختاري ما يناسبك من ماسكات الفواكه بالعسل لبشرة متالقة على الدوام

اختاري ما يناسبك من ماسكات الفواكه بالعسل لبشرة متالقة على الدوام

 ماسكات الفاوكه بالعسل للعناية بالبشرة وترطيبها

ماسكات الفاوكه بالعسل للعناية بالبشرة وترطيبها

يعتبر العسل مضاد حيوي طبيعي لعلاج مشكلات البشرة المتنوعة، إذ يحوي نسبة عالية من الفيتامينات " C، B"،  المعادن " الحديد، البوتاسيوم، الكالسيوم، الفوسفور، الماغنيسيوم"، مضادات الإلتهابات والبكتريا.

كذلك الأحماض الأمينية جعلت العسل مركب فعال مع مكونات بعض الفواكة الطازجة للعناية بالبشرة وترطيبها بالشكل الطبيعي، دون اللجوء إلى التقنيات الحديثة على المدى الطويل.

سنطلعك عزيزتي على أفضل ماسكات الفواكة بالعسل للعناية بجميع أنواع البشرة وترطيبها، من خلال خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة، لكن يفضل استشارة الخبراء المتخصصين قبل استخدامها لاختيار الماسك المناسب لطبيعة أنسجة بشرتك وليس غير ذلك.

 ماسكات الفاوكه بالعسل للعناية بالبشرة وترطيبها

ماسكات الفواكة بالعسل للعناية بالبشرة وترطيبها

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة غادة، أثبتت مركبات العسل الطبيعي فعاليتها مع مكونات بعض الفواكة الطازجة للعناية بالبشرة وترطيبها على النحو التالي

ماسك الفواكة الحمضية بالعسل

يخلص ماسك الفواكة الحمضية والعسل البشرة من البقع الداكنة ويساعد على توحيد لونها بصفة مستمر، لذا جهزي عصير الليمون والبرتقال بقشورهما في الخلاط الكهربائي مع قطرات العسل الطبيعي، احفظي الماسك في الثلاجة، مرري الماسك يوميا على بشرتك قبل النوم واتركه لمدة 10 دقائق، مع غسله بالماء البارد للحفاظ على نضارة البشرة.

ماسك فاكهة الموز بالعسل

يؤخر ماسك فواكة الموز بالعسل ظهورعلامات التجاعيد المبكرة والخطوط الرفيعة، كذلك يساعد على ترطيب البشرة على الدوام، لذا اهرسي حبة من الموز مع قطرات العسل، وزعي الماسك لمدة 20 دقيقة يوم بعد يوم على بشرة نظيفة، اغسليه بالماء البارد لحماية البشرة من التجاعيد وترطيبها على الدوام.

ماسك فاكهة الأفوكادو بالعسل

يعزز ماسك فاكهة الأفوكادو بالعسل إنتاج الكولاجين الطبيعي، كذلك يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، لذا استفيدي من مهروس حبة الأفوكادو مع قطرات العسل مرتين في الأسبوع، لمدة 20 دقيقة وغسله بالماء البارد، لحماية بشرتك وتجديد خلاياها بصفة مستمرة

ماسك فاكهة الفراولة بالعسل

يعيد ماسك فاكهة الفراولة بالعسل حيوية أنسجة البشرة، كذلك يكافح ظهور حب الشباب والبثور المتنوعة والهالات السوداء، لذا وزعي الماسك 3 مرات في الأسبوع، لمدة 15 دقيقة قبل النوم، مع غسل البشرة بالماء البارد وترطيبها بماء الورد للحصول على أفضل النتائج.

ماسك فاكهة التفاح بالعسل

يعزز ماسك فاكهة التفاح بالعسل رطوبة البشرة، كذلك يغذيها بالسوائل الطبيعية، لذا طبقي ماسك عصير التفاح الطازج زقطرات العسل على البشرة 3 مرات في الأسبوع، لمدة 30 دقيقة قبل النوم، مع تدليك البشرة بالحركات الدائرية من الأسفل للأعلى، كذلك غسل البشرة بالماء البارد للعناية بالبشرة وترطيبها على الدوام، علما أن استخدام عصير البطيخ مع العسل من الماسكات الطبيعية المغذية لأنسجة البشرة.

وأخيرا، لا تترددي عزيزتي في اختيار ما يناسب أنسجة بشرتك من ماسكات الفواكة بالعسل للعناية بالبشرة وترطيبها بالشكل الطبيعي.