خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير البشرة قبل عيد الفطر

طبقي خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير البشرة قبل عيد الفطر

طبقي خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير البشرة قبل عيد الفطر

 خلطات الزنجبيل لتقشير البشرة قبل عيد الفطر 2020

خلطات الزنجبيل لتقشير البشرة قبل عيد الفطر 2020

الزنجبيل يساعد على تقشير البشرة

الزنجبيل يساعد على تقشير البشرة

استقبلي عيد الفطر 2020 ببشرة تشع توهجاً وحيوية وذلك من خلال تطبيق خلطات تقشير للوجه من الزنجبيل قبيل أيام من حلول هذه المناسبة السعيدة، فهذه الخلطات تساعد على تجديد رونق البشرة والتخلص من الخلايا الميتة وتنظيف مسامات الجلد.

تعرفي على طريقة تطبيق خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير البشرة قبل عيد الفطر:

خلطة الزنجبيل مع الليمون

تباهي ببشرة ساطعة وخالية من الشوائب في عيد الفطر بعد تطبيق هذه الخلطة الرائعة. وتحتاجين فيها الى ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون المجفف او برش الزنجبيل الطازج، بضع نقاط من الليمون، ملعقة سكر. اخلطي المزيج جيداً، ثم وزعيه على البشرة مع الحرص على تدليك وفرك الجلد بالخليط بشكل لطيف لفترة 10 دقائق. بعدها اشطفي الوجه بالماء ورطبيه بكريم أو احد الزيوت الطبيعية. استخدمي الوصفة مرة في الأسبوع فقط.

خلطة الزنجبيل مع زيت الزيتون

تتطلب هذه الوصفة منك نصف ملعقة من مسحوق الزنجبيل، ونصف ملعقة من زيت الزيتون، وملعقة صغيرة من الشوفان الناعم. امزجي المكونات جيدا ثم  وزعي الماسك على البشرة واتركيه لفترة 10 دقائق، وقبل ازالته بالماء دلكي الجلد لدقيقة.

تعمل هذه الخلطة على تبييض الجلد الى جانب تقشير الوجه والتخلص من الخلايا الميتة.

خلطة الزنجبيل مع العسل

لا تترددي بتقشير البشرة قبل عيد الفطر 2020 بهذه الخلطة الرائعة المفعول. امزجي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور مع ملعقة من العسل وملعقة خميرة البيرة. وزعي الماسك على الوجه لمدة 10 دقائق، ثم دلكي الوجه بالمزيج لمدة 5 دقائق أخرى، وبعدها يغسل الوجه بالماء البارد. 

ونذكرك بأنه من الأفضل تجربة القليل من خلطات الزنجبيل على المنطقة الداخلية من معصم اليد قبيل تطبيقها على البشرة للتأكد من عدم حساسية جلدك لها.