ماسكات طبيعية لشد التجاعيد تحت العين في رمضان

ماسكات طبيعية لشد التجاعيد تحت العين في رمضان

ماسكات طبيعية لشد التجاعيد تحت العين في رمضان

استخدمي بياض البيض لشد البشرة تحت العين وتقليص التجاعيد

استخدمي بياض البيض لشد البشرة تحت العين وتقليص التجاعيد

دلكي عينيك بزيت الزيتون لشد الجلد تحت العين

دلكي عينيك بزيت الزيتون لشد الجلد تحت العين

قد تظهر التجاعيد تحت عينيك لأسباب عدة مثل قلة النوم والتعب وغيرها. فهناك طرق للتخلص من التجاعيد تحت عينيك دون اللجوء إلى إجراءات طبية مكلفة ومؤلمة. فإليك ماسكات طبيعية لشد التجاعيد تحت العين في رمضان.

شد البشرة بقناع بياض البيض

يحتوي بياض البيض على الكولاجين والبروتين، فالكولاجين يساعد على ملء التجاعيد تحت العين، بينما يحسن البروتين مرونة بشرتك. يقوم بياض البيض أيضاً بشد البشرة وتقليص المسام، مما يجعل بشرتك أكثر إشراقاً. لاستخدام بياض البيض للتخلص من التجاعيد تحت عينيك، اتبعي هذه الوصفة البسيطة.

إخفقي بياض البيضة حتى تحصلين على مزيج مثل الرغوة ثم إفركيه بالكامل على الجلد تحت عينيك باستخدام حركة تصاعدية. اتركي بياض البيض يجف لمدة 15 دقيقة ثم قومي بإزالته عن طريق الشطف بالماء الفاتر، بعدها جففي بشرتك بمنشفة ناعمة.

خلال هذا العلاج، وبعد إزالة بياض البيض، سيشعر الجلد الموجود تحت عينيك بمزيد من الشد والتناسق، وبالتالي تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

الخيار للتخلص من تجاعيد تحت العين

الخيار هو طريقة ممتازة لإعادة الكثير من الرطوبة إلى بشرتك. تساعد هذه الرطوبة على علاج التجاعيد الموجودة ومنع تكوين تجاعيد جديدة. 

اقطعي ربع خيارة وضعيها في الخلاط وامزجيها، بعد ذلك ضعي الهريس مباشرة على الجلد تحت عينيك واتركيه لمدة 15 دقيقة. ثم قومي بإزالة هريس الخيار بالماء الفاتر وجففي عينيك بمنشفة ناعمة. للحصول على فائدة إضافية، قومي بتبريد الخيار في الثلاجة أولاً لتشديد الجلد وتقليص المسام.

رطبي الجلد بزيت الزيتون الدافئ

يتميز زيت الزيتون بكونه مرطباً رائعاً للبشرة، لهذا تستخدمه النساء للحفاظ على صحة البشرة وشبابها. يمكنك أيضاً استخدام زيت الزيتون لتجديد شباب البشرة والتخلص من التجاعيد تحت عينيك.

قومي ببساطة بتسخين ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون ليساعد دفء الزيت على اختراق مستويات البشرة حيث يمكنه المساعدة في استعادة الكولاجين والإيلاستين.

قومي بتدليك هذا الزيت الدافئ على الجلد تحت عينيك لمدة خمس دقائق ثم اتركي الزيت على بشرتك لمدة 10 دقائق إضافية للسماح لامتصاص العناصر الغذائية في بشرتك. فبعد هذا الوقت يمكنك اختيار إما غسل زيت الزيتون أو تركه فهو آمن بما يكفي لتركه على بشرتك طوال النهار أو طوال الليل.