وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء تحت العين في أسبوع خلال الحجر المنزلي

أفضل طريقة للاستفادة من الحجر المنزلي هي من خلال الإعتناء ببشرتك وجعلها تبدو أكثر إشراقاً. فإليك وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء تحت العين في أسبوع خلال الحجر المنزلي.

ماء الورد

 تخلصي من الهالات السوداء بوصفات طبيعية خلال الحجر المنزلي

ماء الورد يساعد على تهدئة وتجديد البشرة المتعبة، فهو قابض معتدل، لذلك يمكن أن يعمل كتونر للجلد. ما عليك سوى نقع كرات قطنية في ماء الورد لبضع دقائق، ثم ضعيها على جفونك المغلقة واتركيها لمدة 15 دقيقة مرتين يومياً.

الطماطم

تحتوي الطماطم على نسبة عالية من الليكوبين، وهي مادة ممتازة لصحة القلب والأوعية الدموية والجلد. يمكن أن يساعد الليكوبين في جعل بشرة أنعم وأكثر ليونة، وكذلك تقليل مظهر الهالات السوداء تحت العين.

امزجي أجزاء متساوية من عصير الطماطم مع عصير الليمون ثم استخدمي كرة قطنية لتطبيقها على منطقة تحت العين. اتركي المحلول لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ مرتين يومياً.

احصلي على 8 ساعات من النوم

لا شيء أفضل لعلاج أكياس العين مثل النوم لمدة 8 ساعات كاملة. احصلي على قسط من الراحة يدوم 8 ساعات يومياً لتتخلصي من الهالات السوداء تحت العين.

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء تحت العين في أسبوع خلال الحجر المنزلي

البطاطس

البطاطس هي مصدر غني بالفيتامين سي والذي يعد أمراً رائعاً لتوليف الكولاجين الذي يجعل البشرة بدو أكثر صحة وشباباً.

استخرجي العصير من البطاطس وانقعي بعض الكرات القطنية في العصير، ثم ضعي الفوط على عينيك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء الدافئ.