فوائد زيت اللوز المر للتخلص من الهالات السوداء

تبحث معظم النساء عن طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء. فزيت اللوز المر يعمل على تفتيحها وتقليل الانتفاخ تحت العين بشكل سريع كونه يعتبر من الزيوت القوية،  بفضل خصائصه المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة. اليك فوائد زيت اللوز المر للتخلص من الهالات السوداء.

أسباب ظهور الهالات السوداء

عالجي الهالات السوداء بزيت اللوز المر

الهالات السوداء قد تظهر بسبب قلة النوم أو الإجهاد أو الحساسية أو المرض. ومع ذلك فإن العديد من الناس لديهم دوائر مظلمة تحت أعينهم بشكل طبيعي، حتى لو كانوا مرتاحين جداً. يمكن أن يحدث هذا لأن الجلد الموجود أسفل العينين رقيق، مما يجعل الأوعية الدموية أكثر وضوحاً. يمكن أن تفقد البشرة الرقيقة أيضاً الرطوبة بسهولة وتصبح مجففة.

زيت اللوز والعسل

قد يكون زيت اللوز المر أكثر فعالية في علاج الهالات السوداء تحت عينيك إذا تم استخدامه مع علاجات أخرى مثل العسل بفضل التأثيرات المضادة للالتهابات التي يمتلكها. اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع أربع إلى خمس قطرات من زيت اللوز المر ودلكيها على منطقة الهالات السوداء تحت عينيك قبل النوم. كما أن العسل له فوائد صحية طبيعية عديدة.

زيت اللوز والأفوكادو

فوائد زيت اللوز المر للتخلص من الهالات السوداء

زيت الأفوكادو هو خيار ممتاز يمكن استخدامه مع زيت اللوز.  يحتوي الأفوكادو على عدد من المغذيات المختلفة المفيدة لصحة الجلد، بما في ذلك فيتامين E. مما يعني أنه يمكن أن يحافظ على نضارة بشرتك.

امزجي قطرتين من زيت الأفوكادو مع أربع قطرات من زيت اللوز وضعيه على الهالات السوداء تحت عينيك ثم اغسليه في صباح اليوم التالي