وصفات طبيعية لازالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الوجه

تحلم المرأة دائماً بوجه مشدود وخالي من التجاعيد رغم تقدمها في العمر. التجاعيد هي نتيجة جفاف البشرة وقلة مرونة الجلد، فيحدث هذا بشكل رئيسي بسبب الشيخوخة، ولكن بعض العوامل البيئية لها دور تلعبه أيضاً مثل التعرض للشمس، التلوث، التدخين أو نقص التغذية. يمكنك تخفيف تلك التجاعيد بمساعدة بسيطة لذلك اليك وصفات طبيعية لازالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الوجه.

وصفات طبيعية لازالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الوجه

بياض البيض

وصفات طبيعية لازالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الوجه

يمكن أن يفعل البيض العجائب لصحتك العامة، فقد يكون بياض البيض علاج طبيعي للتجاعيد. كل ما عليك فعله هو تحضير بياض البيض في وعاء وتطبيقه على بشرتك مباشرةً، ثم قومي بتدليكه واتركيه لمدة 15 دقيقة. يمكنك أيضاً تركه حتى يجف، ثم اغسليه بالماء الدافئ. سيقوم البروتين وفيتامين ب و هـ بتقليل هذه الخطوط الدقيقة بشكل طبيعي.

زيت الزيتون

زيت الزيتون هو علاج طبيعي وفعال للتجاعيد. كل ما عليك فعله هو تدليك بضع قطرات من هذا الزيت على بشرتك قبل وقت النوم ثم تنظيفه بمنشفة، وسوف تستيقظين على بشرة ناعمة ونضرة.

عصير الليمون

تخلصي من الخطوط الدقيقة في الوجه بالطرق الطبيعية

يمكن أن تكون هذه الفاكهة الغنية بفيتامين C طريقة رائعة لعلاج التجاعيد بشكل طبيعي. ما عليك سوى استخلاص عصير الليمون وتدليكه على كامل وجهك. الخواص الحمضية لليمون ستساعد بشرتك على أن تبدو أكثر إشراقاً وستخفف التجاعيد أيضاً.